ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن

مس فراتين - تعلمي كيف تتشكل أثار تمدد الجلد، ومن هم الاشخاص المحتمل اصابتهم بها، وكيف تتخلصي منها بـأحدث الطرق وتمنعي تشكلها وتعالجيها.

من الاشخاص المرجح تعرضهم لآثار تمدد الجلد؟ تتشكل آثار تمدد الجلد عندما يتمدد الجلد لدرجة تضرر الانسجة المطاطية اسفله. ويمكن أن تحدث هذه التمزقات عميقاً في الجلد وتظهر على شكل خطوط طولية متمددة ومتوسعة للجلد واضحة للعين المجردة. يمكن أن تحدث التمدادات في أي مكان، لكنها غالبا ما تظهر على البطنِ والأفخاذ والذراعان. وتصاب النساء الحوامل باتساع الجلد بسبب تضخم حجم البطن. لكن النساء الحبلى لسن الوحيدات اللاتي يصبن بالتمدد. فالمراهقون معرضون لحالة من التمدد بسبب فترات النمو السريعة. بنفس الطريقة، الاشخاص الذين يخسرون الوزن بسرعة، بالاضافة إلى بعض الحالات الطبية الأخرى التي تؤثر على شكل ومدى تمدد الجلد.

كيف نحل مشكلة تمدد الجلد؟ يجب ان تهدف النساء الحوامل إلى منع تشكل الخطوط وعلامات تمدد الجلد خلال الحمل. وفقا لعدة دراسات تبين أن 70 بالمائة من النساء معرضات للاصابة بآثار تمدد الجلد اثناء الحمل. وتتأثر النساء الاصغر سنا بهذه العملية اكثر من النساء الاكبر سنا.

الحلول:

1. زبد الكاكاو: استعملت النساء زبد الكاكاو لسنوات عديدة لمنع تشكل علامات تمدد الجلد. ومن العلامات التجارية الموثوقة بالمرز، وهو اقدم كريم متوفر. ومع ذلك، ووفقا لدراسة طبية جديدة، تبين أن زبدة الكاكاو لا تملك أي قدرات سحرية لاخفاء آثار تمدد الجلد وبأنها تشبه كريم الترطيب العادي.

2. منتج Strivectin :من المنتجات الاكثر فعالية في محاربة خطوط تمدد الجلد، منتج Strivectin المتوفر في الاسواق والذي يعد بنتائج جيدة.

3. منتج Retin-A :بالرغم من أن منتج Retin-A صمم بالاساس لعلاج مشكلة البثور. إلا أنه وعبر السنين تطور لمكافحة التجاعيد وتحسين مظهر آثار تمدد البطن. واظهرت الدراسات بأن Retin-A يساعد في تحسين مظهر علامات تمدد الجلد مع تأثير مزعج. لا تستعملي Retin-A اثناء الحمل لانه يمكن أن يسبب تسمم الجنين مثل جميع منتجات الوقاية من البثور وحب الشباب.

4. الليزر: يمكن أن يحسن الليزر من شكل علامات التمدد الحالية. ولكنه مؤلم قليلا، ويمكن أن تكلف عدة جلسات مبلغا كبيرا من المال. بالطبع، يجب أن يتم على يد اخصائي محترف، وبعد الولادة.

5. Vivaplex :منتج جديد، Vivaplex لا يحتاج إلى وصفة طبية، ويمكن أن يؤثر ايجابيا على مظهر الخطوط وعلامات تمدد الجلد. 14 بالمائة من النساء اللاتي استعملنه خلال الحمل طورن علامات تمدد جلدية. كما اثبتت دراسات مخبرية تابعة للشركة المصنعة لـ Vivaplex إلى أنه عمل بشكل أفضل من ريتين- أيه على علامات التمدد دون أي تهييج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.<...
العناية بالقدمين خلال الاجازة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
ربما لا تسمح ميزانيتك بتخصيص وقت لعلاجات دائما في المنتجع الصحي. لكن يمكنك جلبها إلى منزلك والاستمتاع بنفس التجربة للتخلص من كل الأورام والإرهاق الذي ينتاب كامل قدميك بعد يوم طويل من التسوق أو الوقوف في المكتب. فما رأيك بوصفة منزلية تريح قدميك وتنقلك إلى متعة الاسترخاء قليلا. اخلطي مقدار ملعقة من العسل مع ملعقة من سائل غسول الجسم وملعقة من الفانيلل...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد