ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك في 15 دقيقة فقط
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياجك في 15 دقيقة فقط

مس فراتين - يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة، استعملي الكريمات المناسبة لتنظيف البشرة. لا تفكري في وضع الماكياج على البشرة غير النظيفة أبدا. ثقي بي، فأنت تهدرين وقتا ثمينا، والنتائج خير دليل، لأن الماكياج سيتحول بسرعة إلى لون داكن، بسبب التأكسد والخلايا الميتة المتراكمة في المسامات. قومي بتنظيف وجهك أولا جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أنواع مجملات الرموش.

اشطفي وجهك بالماء، وبعد ذلك أضيفي كريم الترطيب. قد تجدين بان كريمات الشتاء قد تكون أثقل على البشرة في الصيف، خصوصا إذا كنت تتعرضين لعوامل الطقس، لذا اختاري كريم مرطب خال من الزيوت.

2) كريم الأساس المناسب: يجب أن تتذكّري بأنّ كريم الأساس ليس قناع وإنما واقي. صممت كريمات الأساس لتناسب جميع أنواع وألوان ولتخفي أيّ عيب، ولكن أكثر من أي شيء آخر صممت لتجعلك تبدين طبيعية. إن استعمال اللون والتركيب المناسب سيضيف إلى إطلالتك بهاء. تتوفر أنواع متعددة من كريمات الأساس مثل السائلة، ونصف السائلة والجامدة، واللامعة والجافة، قومي باختيار ما يناسبك ولا تنسي فردها باستعمال إسفنجة خاصة مبللة بالقليل من الماء أو بالفرشاة.

3) للحصول على وهج صحّي: استعملي بودرة بلون البرونز المموج للحصول على إشراقه طبيعة ووجه قبلته الشمس بلطف، استعملي فرشاة مستديرة كبيرة، وأضربي الفرشاة بضربات خفيفة على سطح البشرة خصوصا حول منطقة الفك، والذقن والأنف فاللون البرونزي سيعكس الإضاءة ويجعلك تبدين أنحف.

4) عيون لامعة: هذا الصيف ظهرت أنواع مختلفة من ظلال العيون اللامعة. لذا لا تترددي في استعمالها على عيونك لإضفاء بعض الوهج. استعملي لون مضادا للون عيونك للحصول على التأثير المطلوب، مثلا للعيون البنية استعملي ظلال زرقاء، وللعيون الخضراء استعملي الظلال الذهبية. ضعي اللون على كامل الجفن ثم امزجي طرف العين بلون فاتح مثل البيج أو الأبيض حسب لون بشرتك، لعمل اتساع طبيعي قرب حافة العين الداخلية.

5) تحديد العيون: لقد اشتهر قلم تحديد العين مؤخرا بشكل كبير، خصوصا الأنواع شبه السائلة التي تساعدك على رسم خط رفيع وواضح ومتناسق, استعملي هذه الأقلام لتحديد أعلى العين ثم قومي بإضافة النوع السائل إذا رغبت في إطلالة جريئة. تذكري بأن الخطوط العريضة تجعل عيونك تبدو أصغر.

6) إطار رائع: بعد أن قمت بتجميل عيونك بالظلال وقلم التحديد يأتي دور الماسكارا أو مجمل الرموش، للحصول على رموش كاملة ننصحك باستعمال رموش صناعية منفصلة قومي بإلصاقها على زاوية العين الخارجية والمنتصف لعيون طبيعية. ثم مشطيها جيدا بفرشاة الماسكارا. ننحك باستعمال الماسكارا العادية لأن الماسكارا المضادة للماء يصعب إزالتها وقد تنتزع بعض من رموشك الغالية.

7) شفاه قاتلة: من يحتاج إلى حشوة شفاه، عندما يكون هناك ملمع رائع. نعم استعملي ملمع الشفاه الغني للحصول على شفاه ممتلئة دون اللجوء إلى إبرة جراح التجميل. قومي برسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه حاولي العثور على لون يشبه لون شفاهك الطبيعية، وهكذا عندما ترفعين خط الشفاه، ستبدو شفاهك حقيقية. املئي حدود الخط بأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه على وسط الشفة العلوية والسفلية. الملمع الجيد سيجعل شفاهك ممتلئة وطبيعية.

15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. وأخيرا تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى حقا تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، فلا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها. فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية.

...
ماكياج غيرلان Guerlain
ماكياج غيرلان Guerlain
مجموعة ماكياج غيرلان Guerlain لربيع 2011

أطلقت غيرلان Guerlain مجموعتها الجديدة من الماكياج لربيع 2011، وهي مجموعة أنيقة وشابة في الوقت نفسه. تضم المجموعة الجديدة أحمر الشفاه Rouge G de Guerlain بسلسلة سوداء جديدة Série Noire Le Rouge Ecrin. التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه غنية ودبقة وتغلف الابتسامة بحجاب ملون لماع. أحمر الشفاه الجد...
اليك اسرار الماكياج الناجح
اليك اسرار الماكياج الناجح
يكمن سر الماكياج الناجح في احترام بعض القواعد الأساسية في هذا المجال، والإعتماد على التفاصيل التي تشكّل كل الفرق وتحوّل الوجه إلى لوحة تشعّ إشراقاً وجمالاً.

1- العناية بالبشرة: يشكّل الحصول على بشرة صحية ومُشرقة أحد أبرز أولويّات النساء كافةً. ويؤمّن الترطيب صباحاً ومساءً الحصول على بشرة موحّدة، كما يعمل على تمليس التجاعيد، مم...
الماكياج الدخاني
الماكياج الدخاني
اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد