ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك في 15 دقيقة فقط
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ماكياجك في 15 دقيقة فقط

مس فراتين - يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة، استعملي الكريمات المناسبة لتنظيف البشرة. لا تفكري في وضع الماكياج على البشرة غير النظيفة أبدا. ثقي بي، فأنت تهدرين وقتا ثمينا، والنتائج خير دليل، لأن الماكياج سيتحول بسرعة إلى لون داكن، بسبب التأكسد والخلايا الميتة المتراكمة في المسامات. قومي بتنظيف وجهك أولا جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أنواع مجملات الرموش.

اشطفي وجهك بالماء، وبعد ذلك أضيفي كريم الترطيب. قد تجدين بان كريمات الشتاء قد تكون أثقل على البشرة في الصيف، خصوصا إذا كنت تتعرضين لعوامل الطقس، لذا اختاري كريم مرطب خال من الزيوت.

2) كريم الأساس المناسب: يجب أن تتذكّري بأنّ كريم الأساس ليس قناع وإنما واقي. صممت كريمات الأساس لتناسب جميع أنواع وألوان ولتخفي أيّ عيب، ولكن أكثر من أي شيء آخر صممت لتجعلك تبدين طبيعية. إن استعمال اللون والتركيب المناسب سيضيف إلى إطلالتك بهاء. تتوفر أنواع متعددة من كريمات الأساس مثل السائلة، ونصف السائلة والجامدة، واللامعة والجافة، قومي باختيار ما يناسبك ولا تنسي فردها باستعمال إسفنجة خاصة مبللة بالقليل من الماء أو بالفرشاة.

3) للحصول على وهج صحّي: استعملي بودرة بلون البرونز المموج للحصول على إشراقه طبيعة ووجه قبلته الشمس بلطف، استعملي فرشاة مستديرة كبيرة، وأضربي الفرشاة بضربات خفيفة على سطح البشرة خصوصا حول منطقة الفك، والذقن والأنف فاللون البرونزي سيعكس الإضاءة ويجعلك تبدين أنحف.

4) عيون لامعة: هذا الصيف ظهرت أنواع مختلفة من ظلال العيون اللامعة. لذا لا تترددي في استعمالها على عيونك لإضفاء بعض الوهج. استعملي لون مضادا للون عيونك للحصول على التأثير المطلوب، مثلا للعيون البنية استعملي ظلال زرقاء، وللعيون الخضراء استعملي الظلال الذهبية. ضعي اللون على كامل الجفن ثم امزجي طرف العين بلون فاتح مثل البيج أو الأبيض حسب لون بشرتك، لعمل اتساع طبيعي قرب حافة العين الداخلية.

5) تحديد العيون: لقد اشتهر قلم تحديد العين مؤخرا بشكل كبير، خصوصا الأنواع شبه السائلة التي تساعدك على رسم خط رفيع وواضح ومتناسق, استعملي هذه الأقلام لتحديد أعلى العين ثم قومي بإضافة النوع السائل إذا رغبت في إطلالة جريئة. تذكري بأن الخطوط العريضة تجعل عيونك تبدو أصغر.

6) إطار رائع: بعد أن قمت بتجميل عيونك بالظلال وقلم التحديد يأتي دور الماسكارا أو مجمل الرموش، للحصول على رموش كاملة ننصحك باستعمال رموش صناعية منفصلة قومي بإلصاقها على زاوية العين الخارجية والمنتصف لعيون طبيعية. ثم مشطيها جيدا بفرشاة الماسكارا. ننحك باستعمال الماسكارا العادية لأن الماسكارا المضادة للماء يصعب إزالتها وقد تنتزع بعض من رموشك الغالية.

7) شفاه قاتلة: من يحتاج إلى حشوة شفاه، عندما يكون هناك ملمع رائع. نعم استعملي ملمع الشفاه الغني للحصول على شفاه ممتلئة دون اللجوء إلى إبرة جراح التجميل. قومي برسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه حاولي العثور على لون يشبه لون شفاهك الطبيعية، وهكذا عندما ترفعين خط الشفاه، ستبدو شفاهك حقيقية. املئي حدود الخط بأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه على وسط الشفة العلوية والسفلية. الملمع الجيد سيجعل شفاهك ممتلئة وطبيعية.

15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. وأخيرا تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى حقا تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
هل أنت بحاجة إلى عصا سحرية تحول تلك الهالات الداكنة والبشرة الباهتة إلى أخرى مشرقة ومضيئة؟ اعتقد بأن الكثيرات يرغبن في الحصول على هذه العصا السحرية، ولكن هل أنت حقا بحاجة لها عندما نقدم لك الحل الأسرع! نعم سنعلمك هنا كيف تحصلي على وجه مشرق بخطوة واحدة.

هل تعلمين بأن هناك أنواع من كريم إخفاء العيوب تحتوي على مادة لامعة, وبوضعها في ا...
ملمعات الصيف الشهية
ملمعات الصيف الشهية
باقة من نخبة ملمعات الشفاه

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

ابتسامة ساحرة Mikyajy Lovely Lips

زهري جذاب Lancôme Color Fever Gloss in Charming Pink no.306

شفافية مطلقة Make Up For ...
مكياج للسهرات الراقية  1
مكياج للسهرات الراقية 1
عينان دخانيتان تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 559 من ديور Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Pure Color Eyeshadow 25 Onyx من إيستيه لودر Estee Lauder وقلم الكحل Le Crayon Khol Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent . أما الفم فجرى تلوينه بال...
 أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر
أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر


تحتاج السيدات والفتيات للاطلاع الدائم على افضل وأخر ابتكارات دور مستحضرات التجميل العالمية، لمعرفة ما هو جديدها لكل موسم. هذا الموسم سيكون مليئا بالمنتجات الجذابة وغير المكلفة التي تحتفظ باجواء العطلة.

لوحة الوان جذابة: تقدم لوحة ألوان Laura Mercier Lip Watercolours مجموعة مميزة من 6 الوان لكل مناسبة ولون ثياب. تتوف...
  من أجل شفاه جميلة وجذابة
من أجل شفاه جميلة وجذابة
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا ، وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، ولا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية

طرق العنا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد