ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء

مس فراتين - (البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر اكثر كثافة

الحقيقة: لست مضطرة لاستبدال كريم الترطيب اليومي المفضل لأن الطقس تغير. ما لم تكوني من سكان القطب الشمالي فأنت لست بحاجة إلى كريم ترطيب أقوى. كل ما أنت بحاجة إليه هو سيروم إضافي ملطف ومرطب للبشرة ، يعمل السيروم بشكل اسرع من الكريم فيخترق البشرة ويعزز ترطيبها. اختاري منتج مثل Cygalle Healing Spa Sea Pearl Elixir، الذي يعمل على ترطيب الخلايا ونفخ خطوط وتجاعيد البشرة بطريقة لطيفة.

الأسطورة #2 : يجب أن تقللي من استعمال كريم الاساس في الشتاء.

الحقيقة: يجب أن تعدلي من كريم الاساس ليناسب الموسم. في الصيف، أنت تستعملين كريم الوقاية من اشعة الشمس الضارة يوميا، وكريم التسمير الذاتي ولكن في الشتاء الامر مختلف. انت بحاجة إلى كريم أساس مخملي (مع مضاد للشمس) دون كريم التسمير. جربي منتجات تحتوي على الماء والغلسرين كمادة اساسية مثل Maybelline New York Dream Liquid Mousse.

الأسطورة # 3: لا داعي لاستعمال كريم الوقاية من الشمس في الشتاء.

الحقيقة: أشعة الشمس لا تختلف في الشتاء عن الصيف. جربي منتجات تحتوي على مضاد للشمس أقل قوة من الصيف ولكن لا تمتنعي عن استعمال كريم مضاد للشمس إذا كنت لا تستعملين كريم اساس أو كريم اساس مدعم بواقي من الشمس. إذا كنت تعيشين في منطقة تغلب فيها الايام المشمسة على الغائمة والماطرة فتنصحك خبيرة البشرة جانيت غراف باستعمال كريم وقاية من الشمس بقوة 30 SPF قبل وضع الماكياج طيلة ايام السنة.

الأسطورة # 4: الهواء البارد يسبب جفاف وتقشر الجلد.

الحقيقة: بالعكس، الحرارة في الداخل يمكن أن تكون السبب الحقيقي لجفاف البشرة. الاشخاص الذين يقضون وقتا طويلا في الداخل خلال فصل الشتاء هم الاكثر اصابة بجفاف البشرة، خاصة مع وجود اجهزة الحرارة المنزلية. وفقا لخبير البشرة فريدريك برانديت، من ميامي. على العكس من ايام يونيو الدافئة والرطبة لا يحتوي مصدر الحرارة المنزلي على القدرة على الترطيب مما يعني جفافا اكثر للجلد، كما أن الدفئ لا يشعرك بالعطش وهذا يعني جفافا اكبر من الداخل والخارج. نصيحتنا أن تخفضي الحرارة قليلا وتعتمدي على الملابس الدافئة بدلا من هدر الطاقة ورطوبة بشرتك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
هل تعاني من تشقق وجفاف الشفاه خلال موسم الصيف؟ هل تحبين الشوكولا والعسل والفانيلا؟
إذا كانت الاجابتان نعم، فتعالي معنا لنحضر مرطب شفاه لذيذ وفعال برائحة الشوكولا والفانيلا والعسل.

1. مرطب للشفاه بطعم الشوكولا

المكونات:
3ملاعق طعام زبدة كاكاو.
5 رقائق شوكولا.
كبسولة فيتامين أي "E".


الطريق...
اختبار الملمس
اختبار الملمس
في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل. اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعه...
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
تعد الكثير من المنتجات والكريمات واللوسيونات باسماء تجارية كبيرة بالتخلص من علامات تقدم سن البشرة ومنع اصابة البشرة بالضرر الذي تحدث اشعة الشمس. ولكن هل هذه المنتجات صادقة في ادعائها؟

يقترح بحث جديد بأن بعض منتجات الوقاية من التجاعيد تحتوي على مركبات يمكن أن تحسن من واقع التجاعيد. ولكن العديد من المكونات الاخرى لا تخضع للدراسة العلمية ...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة