ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء

مس فراتين - (البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر اكثر كثافة

الحقيقة: لست مضطرة لاستبدال كريم الترطيب اليومي المفضل لأن الطقس تغير. ما لم تكوني من سكان القطب الشمالي فأنت لست بحاجة إلى كريم ترطيب أقوى. كل ما أنت بحاجة إليه هو سيروم إضافي ملطف ومرطب للبشرة ، يعمل السيروم بشكل اسرع من الكريم فيخترق البشرة ويعزز ترطيبها. اختاري منتج مثل Cygalle Healing Spa Sea Pearl Elixir، الذي يعمل على ترطيب الخلايا ونفخ خطوط وتجاعيد البشرة بطريقة لطيفة.

الأسطورة #2 : يجب أن تقللي من استعمال كريم الاساس في الشتاء.

الحقيقة: يجب أن تعدلي من كريم الاساس ليناسب الموسم. في الصيف، أنت تستعملين كريم الوقاية من اشعة الشمس الضارة يوميا، وكريم التسمير الذاتي ولكن في الشتاء الامر مختلف. انت بحاجة إلى كريم أساس مخملي (مع مضاد للشمس) دون كريم التسمير. جربي منتجات تحتوي على الماء والغلسرين كمادة اساسية مثل Maybelline New York Dream Liquid Mousse.

الأسطورة # 3: لا داعي لاستعمال كريم الوقاية من الشمس في الشتاء.

الحقيقة: أشعة الشمس لا تختلف في الشتاء عن الصيف. جربي منتجات تحتوي على مضاد للشمس أقل قوة من الصيف ولكن لا تمتنعي عن استعمال كريم مضاد للشمس إذا كنت لا تستعملين كريم اساس أو كريم اساس مدعم بواقي من الشمس. إذا كنت تعيشين في منطقة تغلب فيها الايام المشمسة على الغائمة والماطرة فتنصحك خبيرة البشرة جانيت غراف باستعمال كريم وقاية من الشمس بقوة 30 SPF قبل وضع الماكياج طيلة ايام السنة.

الأسطورة # 4: الهواء البارد يسبب جفاف وتقشر الجلد.

الحقيقة: بالعكس، الحرارة في الداخل يمكن أن تكون السبب الحقيقي لجفاف البشرة. الاشخاص الذين يقضون وقتا طويلا في الداخل خلال فصل الشتاء هم الاكثر اصابة بجفاف البشرة، خاصة مع وجود اجهزة الحرارة المنزلية. وفقا لخبير البشرة فريدريك برانديت، من ميامي. على العكس من ايام يونيو الدافئة والرطبة لا يحتوي مصدر الحرارة المنزلي على القدرة على الترطيب مما يعني جفافا اكثر للجلد، كما أن الدفئ لا يشعرك بالعطش وهذا يعني جفافا اكبر من الداخل والخارج. نصيحتنا أن تخفضي الحرارة قليلا وتعتمدي على الملابس الدافئة بدلا من هدر الطاقة ورطوبة بشرتك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي...
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد ل...
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
الذقن المزدوج من المشكلات التى تعانى منها النساء بسبب المظهر الغير مرغوب الذى تخلفه ورائها، لذلك تسعى المرأة إلى عمل كل ما يمكنها حتى تتخلص منها، ولكن بطرق صحية سليمة، ولكن يجب أولا أن تتعرفى على العوامل التى تؤدي إلى تكون الذقن المزدوج.

ما هى أسباب الذقن المزدوج؟

1-البدانة. البدانة من أكثر العوامل خطورة...
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض مناطق بشرتك ، وتبحثين عن طريقة لتفتيح الأماكن الداكنة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة التي تخلصك تماماً من هذه المشكلة ، وإليكِ الوصفة :

المقادير:

ملعقة لبن بودرة

ملعقة نشا

ملعقة ماء ورد

ملعقة عسل

ملعقة عصير ليمون

الطريقة :

اخلطي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة