ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

مس فراتين - هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاستماع إلى العديد من النصائح:

1. حافظي على الترطيب، وهذا يعني شرب كمية معقولة من الماء كل يوم. نعم، الماء هو العنصر الأساسي والحيوية للحصول على جسد شاب وصحي. الماء ينظف الجهاز الهضمي من الشوائب والخلايا من المعوقات. حافظي على مستوى جيد من الترطيب وستكون بشرتك مميزة ونضرة.

قد تقولين بأن شرب الماء ليس أمرا مرحا، ولكن إذا بدات بتناول كوبين من الماء في الصباح على معدة خاوية، فستكون مهمة الحصول على الكمية الأخرى خلال اليوم عملية سهلة. حاولي تناول أطعمة تشعرك بالعطش هذا سيعزز قدرتك على تناول الماء خلال اليوم. إذا قمت بتناول الماء لمدة أسبوعين بشكل منتظم، ستبدئين برؤية التأثيرات الصحية. الماء معجزة ولست بحاجة للكثير من الاستثمار للحصول على نتائج مرضية.

2. انتبهي لوضعيتك خلال النوم. الكثير منا ينام على وجهه أو على طرف من وجهه مما يسبب ظهور تجاعيد مبكرة حول الجبهة وعند العين. ننصحك باستعمال وسادة من الحرير أو الساتان، هذه الوسائد ناعمة ولا تسبب التجاعيد.

3. انتبهي لتعابير وجهك المفرطة. مثلا عند الغضب أو الصراخ أو حتى عند تنظيف الأسنان وتسريح الشعر نقوم بحركات غير ضرورية تبرز التجاعيد في وجهنا وتؤسس لبداية الخطوط المزعجة.

4. انتبهي في كل مرة تنظرين إلى المرآة، حاولي فرد وجهك وتدليكه بمستحضر مطري ومرطب ثم قطعة ثلج للتخلص من الآثار المبكرة لخطوط التجاعيد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
تصبح هذه المشكلة أكثر شيوعاً لسوء الحظ بفعل تكاثر الاعتداءات الخارجية على البشرة. فالمرأة المدخنة البالغ عمرها ٤٥ عاماً، مثلاً، تملك بشرة متقدمة في العمر وإنما تعاني في الوقت نفسه من العيوب الناجمة عن التدخين. في هذه الحالة، تبرز الحاجة إلى استعمال مكونات ثنائية التأثير، مثل حمض الفيتامين A، الذي كان يتم استعماله قبلاً لمعالجة العيوب ...
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
خلال شهر رمضان قد تعاني البشرة من الجفاف والتعب، ليس نتيجة الصيام نفسه، بل نتيجة السهر والنظام الغذائي غير المتوازن وعدم تعويض نقص الماء، ما يعكس على الوجه شحوباً وإرهاقاً ظاهرين.

خبيرة التجميل، فايزة العامودي، والدكتورة رويدة نهاد إدريس، إستشارية التغذية، لتقدّما أنواع الأغذية المفيدة للبشرة، ومجموعة من النصائح للإستمتاع ببشرة مشرقة ون...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة