ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟

مس فراتين - بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول دائمة وأخرى مؤقتة، المهم أن تكون نظرتك لنفسك ايجابية. وعندها ستجدين بأنك اجمل وارق واكثر سيدة تتمتع بالانوثة. القليل من الثقة بالنفس وهذه النصائح ستجعلك تخلعين ثيابك اما المرآة وليس خلف باب خزانة الثياب.

نصيحة #1 التقشير:التقشير، التقشير ثم التقشير في الشتاء والصيف، يميل الجلد للجفاف وخسارة الرطوبة لعدة عوامل مما يجعل البشرة تبدو جافة وغير حيوية. تأكدي من التخلص من هذه الطبقة الجافة ليكون ملمس جلدك ناعما عندما تخلعين ثيابك. جربي استعمال كريم ترطيب مناسب برائحة منعشة أو زيت الاطفال.

نصيحة #2 احصلي على سمرة جذابة: إذا كنت خجولة من تضاريس جسمك لانها تبدو عريضة فالشمس ستحل لك هذه المشكلة في يومين. استعملي كريم للتسمير وخذي لونا مناسبا اللون الداكن يجعل الجسم يبدو انحل. كذلك يمكن أن يخفي الندوب من العمليات الجراحية أو الحمل أو مشاكل الشرايين البارزة. ملاحظة: استعملي شراشف ملونة ومزركشة على السرير، الالوان المزركشة تعكس لونا جذابا على بشرتك أكثر من الالوان المحايدة.

نصيحة #3 ابحثي عن ماكياج مناسب: الماكياج ممكن أن يجعلك تبدين اجمل، ولكنك لا تريدين تلطيخ شراشف السرير والوسائد. بدلا من استعمال كريم اساس ثقيل استعملي كريم ترطيب خال من الزيت للحصول على بشرة لطيفة وناعمة ابحثي عن كريمات خاصة بالجسم، تتركه ناعما وبه لمعة حيوية.

نصيحة #4 اعرفي عيوبك واخفيها: يقسم بعض فنانو ماكياج المشاهير بقدرة كريم البواسير على اخفاء العيوب وتخفيف الانتفاخات تحت العين والتجاعيد الخفيفة. ملاحظة: احصلي على عيون براقة باستعمال قطرة عيون لطيفة للتخلص من الاحمرار.

نصيحة #5 التمارين الرياضية: لا تبدئي بالتمارين الرياضية القاسية والشديدة لان ذلك سيسبب لك الارهاق والابتعاد عن الرياضة. ابدئي بتمارين بسيطة وسهلة وممتعة ثم حاولي التركيز على مناطق الضعف لديك مثل عضلات البطن والذراعان.

نصيحة #6 اختاري عطر دافئ: شعورك بالسعادة يجب أن يبدأ من شعورك بالرضا عن نفسك، والرائحة المنعشة هي التي تجعلنا في مزاج جيد. اختاري عطورا بروائح محببة ولطيفة مثل كوكوشانيل.

نصيحة #7 تخلصي من الشعر الممل: احيانا يكمن السر في الشعر، بعض النساء ينسين الاهتمام بشعرهن خاصة المتزوجات اللاتي غالبا ما لا يجدن الوقت للاهتمام بشعرهن. ولكن هذا يمكن أن يزيد من السنوات لعمرك ويجعلك تبدين اقل جاذبية. ابدئي يومك بتسريحة انيقة مهما كانت ظروفك. اشتري منتجات للعناية بالشعر واكسسوارات انيقة للايام التي لا ترغبين فيها في عمل تسريحة معقدة.

نصيحة #8 العناية الشخصية: لا تنسي التخلص من الشعر الزائد. الشعر الزائد يمكن أن يقتل اي مشاعر بالالفة والجاذبية بين الزوجين. لانه في الاساس مسألة عناية ونظافة شخصية. هناك طرق متعددة سهلة وسريعة للتخلص من الشعر حول منطقة البيكني وتحت الآباط وفوق الشفة، لذا لا تبخلي على نفسك ببعض الوقت لتبدي رائعة.

نصيحة #9 دللي نفسك: لا تقللي من قيمة بعض العناية بالاظافر والاقدام. عندما تبدو يديك واقدامك نظيفة وانيقة وناعمة يتغير شكلك تماما وتزيد ثقتك بنفسك. حافظي على روتين يومي للعناية باظافرك ويديك وقدميك وخصصي يوما كل اسبوع او اسبوعان للحصول على تنظيف كامل وعناية لطيفة باقدامك ويديك. اختاري الوان اظافر جريئة وجميلة على الموضة.

نصيحة #10 اهتمي بوزنك: بالرغم من أن فكرة تناول الاطعمة الدسمة قد تكون مغرية إلا أنها فكرة سيئة للغاية، الاكل سبب البدانة والبدانة سبب المشاكل الصحية والمشاكل الصحية تعني حياة زوجية وجنسية صعبة. لذا حاولي أن تفكري في نشاطات أخرى غير التهام علبة الايس كريم وعندما يحين موعد الطعام حاولي اكل نصف مقدار صحن زوجك وليس العكس! الشعور بالجوع يمكن السيطرة عليه بالقليل من الماء أو الفاكهة أما الشعور بالتخمة والسمنة فأمر صعب التخلص منه جدا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت ...
  حافظي على بشرتك الدهنية وإعتني بها
حافظي على بشرتك الدهنية وإعتني بها
تكثر البشرة الدهنية بين النساء، لاسيما أولئك اللواتي يعشن في المناطق الحارة ذات المناخ الرطب، وقد أثبتت دراسة بريطانية أن السيدات اللائي يتعرضن إلى مزيد من التوتر النفسي والضغوط الحياتية يكنّ أكثر عرضة من غيرهن لمشاكل البشرة الدهنية، حيث وجد العلماء أن القلق والتوتر يزيدان من إفراز الغدد الدهنية في الجسم.

يشار الى ان البشرة ال...
5 نصائح لجمالك كل يوم
5 نصائح لجمالك كل يوم
نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ...
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحت...
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
تقول الدكتورة Audrey Kunin خريجة المعهد الأمريكى لأمراض الجلد ، انه لمن الجميل أن تنمو كل فتاة بقامة طويلة وعظام قوية ، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لكل النساء ، فالكثيرات يلجأن إلى طريقة تركيب أظافر مصطنعة أو إضافة أجزاء خارجية لتمديد طولها الأصلى ، مع أن هذه الطرق تسبب الكثير من المشاكل الصحية كظهور التهابات أو تضرر سطحها ، لكن ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة