ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟

مس فراتين - بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول دائمة وأخرى مؤقتة، المهم أن تكون نظرتك لنفسك ايجابية. وعندها ستجدين بأنك اجمل وارق واكثر سيدة تتمتع بالانوثة. القليل من الثقة بالنفس وهذه النصائح ستجعلك تخلعين ثيابك اما المرآة وليس خلف باب خزانة الثياب.

نصيحة #1 التقشير:التقشير، التقشير ثم التقشير في الشتاء والصيف، يميل الجلد للجفاف وخسارة الرطوبة لعدة عوامل مما يجعل البشرة تبدو جافة وغير حيوية. تأكدي من التخلص من هذه الطبقة الجافة ليكون ملمس جلدك ناعما عندما تخلعين ثيابك. جربي استعمال كريم ترطيب مناسب برائحة منعشة أو زيت الاطفال.

نصيحة #2 احصلي على سمرة جذابة: إذا كنت خجولة من تضاريس جسمك لانها تبدو عريضة فالشمس ستحل لك هذه المشكلة في يومين. استعملي كريم للتسمير وخذي لونا مناسبا اللون الداكن يجعل الجسم يبدو انحل. كذلك يمكن أن يخفي الندوب من العمليات الجراحية أو الحمل أو مشاكل الشرايين البارزة. ملاحظة: استعملي شراشف ملونة ومزركشة على السرير، الالوان المزركشة تعكس لونا جذابا على بشرتك أكثر من الالوان المحايدة.

نصيحة #3 ابحثي عن ماكياج مناسب: الماكياج ممكن أن يجعلك تبدين اجمل، ولكنك لا تريدين تلطيخ شراشف السرير والوسائد. بدلا من استعمال كريم اساس ثقيل استعملي كريم ترطيب خال من الزيت للحصول على بشرة لطيفة وناعمة ابحثي عن كريمات خاصة بالجسم، تتركه ناعما وبه لمعة حيوية.

نصيحة #4 اعرفي عيوبك واخفيها: يقسم بعض فنانو ماكياج المشاهير بقدرة كريم البواسير على اخفاء العيوب وتخفيف الانتفاخات تحت العين والتجاعيد الخفيفة. ملاحظة: احصلي على عيون براقة باستعمال قطرة عيون لطيفة للتخلص من الاحمرار.

نصيحة #5 التمارين الرياضية: لا تبدئي بالتمارين الرياضية القاسية والشديدة لان ذلك سيسبب لك الارهاق والابتعاد عن الرياضة. ابدئي بتمارين بسيطة وسهلة وممتعة ثم حاولي التركيز على مناطق الضعف لديك مثل عضلات البطن والذراعان.

نصيحة #6 اختاري عطر دافئ: شعورك بالسعادة يجب أن يبدأ من شعورك بالرضا عن نفسك، والرائحة المنعشة هي التي تجعلنا في مزاج جيد. اختاري عطورا بروائح محببة ولطيفة مثل كوكوشانيل.

نصيحة #7 تخلصي من الشعر الممل: احيانا يكمن السر في الشعر، بعض النساء ينسين الاهتمام بشعرهن خاصة المتزوجات اللاتي غالبا ما لا يجدن الوقت للاهتمام بشعرهن. ولكن هذا يمكن أن يزيد من السنوات لعمرك ويجعلك تبدين اقل جاذبية. ابدئي يومك بتسريحة انيقة مهما كانت ظروفك. اشتري منتجات للعناية بالشعر واكسسوارات انيقة للايام التي لا ترغبين فيها في عمل تسريحة معقدة.

نصيحة #8 العناية الشخصية: لا تنسي التخلص من الشعر الزائد. الشعر الزائد يمكن أن يقتل اي مشاعر بالالفة والجاذبية بين الزوجين. لانه في الاساس مسألة عناية ونظافة شخصية. هناك طرق متعددة سهلة وسريعة للتخلص من الشعر حول منطقة البيكني وتحت الآباط وفوق الشفة، لذا لا تبخلي على نفسك ببعض الوقت لتبدي رائعة.

نصيحة #9 دللي نفسك: لا تقللي من قيمة بعض العناية بالاظافر والاقدام. عندما تبدو يديك واقدامك نظيفة وانيقة وناعمة يتغير شكلك تماما وتزيد ثقتك بنفسك. حافظي على روتين يومي للعناية باظافرك ويديك وقدميك وخصصي يوما كل اسبوع او اسبوعان للحصول على تنظيف كامل وعناية لطيفة باقدامك ويديك. اختاري الوان اظافر جريئة وجميلة على الموضة.

نصيحة #10 اهتمي بوزنك: بالرغم من أن فكرة تناول الاطعمة الدسمة قد تكون مغرية إلا أنها فكرة سيئة للغاية، الاكل سبب البدانة والبدانة سبب المشاكل الصحية والمشاكل الصحية تعني حياة زوجية وجنسية صعبة. لذا حاولي أن تفكري في نشاطات أخرى غير التهام علبة الايس كريم وعندما يحين موعد الطعام حاولي اكل نصف مقدار صحن زوجك وليس العكس! الشعور بالجوع يمكن السيطرة عليه بالقليل من الماء أو الفاكهة أما الشعور بالتخمة والسمنة فأمر صعب التخلص منه جدا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
يؤثر جمال البشرة وصفاؤها على ثقة المرأة بنفسها وتقبلها لذاتها، سيدتي أسهل الطرق للمحافظة على بشرتك:

اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للمحافظة على نظافة بشرتك ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

لتخفيف الانتفاخ والاحمرار، امزجي ليمونة مع ا...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
مكونات الوصفـة: ملعقتين حليب طازج(كبيره)
ملعقه عصير برتقال او ليمون طازج.(كبيره)
ثلاث ملاعق عسل.(كبيره)
ملعقه كركم (صغيره)
ملعقه فلفل اسود مطحون(صغيره)
ملعقه عصير جزر(كبيره)
ملعقه عصير طماطم(كبيره)
ثلاث ملاعق عصير الخيار(كبيره)
ملعقتين ملح(كبيره)
ثلاث ملاعق خميره(كبيره)
خمس ملاعق نشا(كبيره)
...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة