ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة

مس فراتين - هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المتعبة كثيرا، قومي بغلي كوب من الماء وضعي فيه كيسان من الشاي واتركيهما ليتخمر مدة 5 دقائق، أخرجي أكياس الشاي وصفي السائل. ثم ضعي أكياس الشاي في الثلاجة. أبقيها في الثلاجة مدة 10 -15 دقيقة، بعد ذلك أخرجيه، واضطجعي، ثم ضعي كيس شاي على كل عين. اتركيها هناك من 10-15 دقيقة أخرى تقريبا. بعد ذلك، ارفعي أكياس الشاي وتخلّصي منها. ثمّ اشطفي وجهك بالماء البارد لإزالة أيّ لطخات من الشاي. تأكّدي من شطف أيّ بقيّة بعناية باستعمال نسيج أو منشفة رطبة بارد.

بالإضافة، يمكنك استعمال أكياس الشاي الدافئة في أيام الشتاء الباردة، وهي مفيدة في تخفيض الأكياس المنتفخة تحت العين. إذا كنت تشربين الشاي في أغلب الأحيان يمكن أن تبدأ بتوفير أكياس الشاي الرطبة للحصول على عيون مثيرة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة والعمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة. وللوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتي: - قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج. - تغطية شعر الرأس بواس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة