ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حرّية

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Pro Lumière من شانيل Chanel. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 26 Fashionista Brown من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Ombre Absolue Palette F20 Chic من لانكوم Lancôme، وقلم العينين Le Crayon Sourcils Brun 012 من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ استخدام Color Fever Bitten Lips 254 Fairly Beige و 266 Brown Lust من لانكوم Lancôme.

فستان سموكينغ من Alexander Wang وعقد من Fiona Paxton. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
انصهار ذهبي 4
انصهار ذهبي 4
- العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE ...
بودرة الخدود
بودرة الخدود
تستعمل بودرة الخدود لنحت ملامح الوجه، وإضفاء الألق والحيوية عليها. خذي عيّنة من بودرة الخدود بواسطة الفرشاة المخصّصة لذلك، ووزّعيها عند تفاحة خديك.

للتأكّد من توزيع اللون فوق المكان الصحيح، إبتسمي فتلاحظين تفاحة خديك بوضوح، عندها أنشري اللون بلمسات رشيقة.

إذا كانت غايتك من استعمال بودرة الخدود هو نحت أو تحديد ملامحك، وزّعي ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة