ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اسمرار 365 يوماً في السنة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اسمرار 365 يوماً في السنة

مس فراتين - مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين لترطيب البشرة وتغذيتها بعمق والكشف في الوقت نفسه عن اسمرار مذهل ومشرق. جربي:

•مجموعة Self Sun من كلينيك Clinique. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
3 أطعمة تغذي الجلد
3 أطعمة تغذي الجلد
على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
1. تعتقدي بأنك تستطيعين ترطيب بشرتك بالماء: قد يبدو الأمر بسيطا ولكن في الحقيقة يحتوي الماء على كميات كبيرة من الملح التي قد تستقرّ بسهولة على سطحِ جلدك وتؤدّي إلى تأثير معاكسِ - بتجفيف الجلد. إذا أردت ترطيب بشرتك فيجب أن تستعملي بخاخ ماء دافئ لأنها الأفضل لترطيب الجلد. يحتوي الماء الحراري على المعادن والعناصر المفيدة لجلدك، ويمنعه من الجفاف.
...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة