ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > يوم الحب من 'باكو رابان'
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

يوم الحب من 'باكو رابان'

مس فراتين - علب هدايا يوم الحب من 'باكو رابان' Paco Rabanne«ليدي مليون» Lady Million أنوثة طاغية ومتألقة، تعبق بنفحات الزهور النضرة وتضوّع الخشب، وتتلألأ من مختلف جوانبها كالماسة.

«وان مليون» 1 Million قمة في الجاذبية والجرأة والتوهج يفوح بنفحات الجلد الحار انطباعاً غنياً لا يُضاهى.

«بلاك إكس إس» Black XS للنساء يقدم هذا العطر العابق بالجرأة والشاعرية نفحات من الفاكهة والزهور.

«بلاك إكس إس» Black XS جوهر الرجولة والمروءة، عطر يخطف الأضواء ويعبق بأسلوب الروك والجاذبية وبروح العطور الشرقية.

تتميز صناديق الهدايا المعطرة، بلمسة متجددة تضفي طابعاً جديداً كلياً وتتجلى على شكل أشرطة كاسيت عصرية أكثر من تسجيلات الاسطوانات مع سماعة خفية. ومن وحي الثمانينات، يعود الكاسيت المصنوع من البلاستيك فائق الخفة عودة منتصر مع إصدار «رابان» المعدني الذي يتضمن قفلاً عملياً.

عطران ينضحان بالموضة والتألق يخطفان الأضواء لهذه المناسبة... // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
من كاتي بيري Katy Perry
من كاتي بيري Katy Perry
تفخر «سيفورا» Sephora بإطلاق عطر Purrs الأول للفنانة كاتي بيري Katy Perry حصرياً في محلات Sephora في الشرق الأوسط. ومما لا شك فيه أن كايتي بيري Katy Perry تعتبر من أشهر النجمات الصاعدات. هي إنسانة موهوبة وجذابة تتمتّع بشخصية ساحرة، ومعروفة بجرأة أسلوبها الخلاق وموسيقاها، تماماً مثل عطرها الأول. ويعكس هذا العطر والغلاف الذي صمّم له، شخصيته...
Vanitas
Vanitas
عطر فانيتاس Vanitas

من فرساتشي Versace

الغرور والجمال يتجسّدان في عطر مشرق وجذّاب يوقظ الحواس الملموسة والسماوية. يهفو العطر في الهواء، فتبرز جاذبيته الفتّاكة التي لا تزول من خلال حاسّة الشمّ التي تحوّله إلى شيء حقيقيّ باهر وبالتالي يصبح الجزء الأكثر أنثوية من الذات عطراً «فانيتاس» Vanitas.

أسلوب فرساتشي

...
ساحر
ساحر
ساحر Dior La Collection Privée Mitzah
مــــــــاذا تعرفون عن العطور؟؟؟؟
مــــــــاذا تعرفون عن العطور؟؟؟؟
مة عطور تعني باللغة اللاتينية (perfum) ومعناها هبر الدخان وقد جاءت هذه التسمية من رائحة الدخان المنبعثة عن أعواد الحطب ذات الروائح الذكية التي كان يحرقها الكهنة في المعابد مثل البخور والصندل.

وكان استخدام الكهنة للبخور يزداد في مواسم تقديم القرابين والتي كانت من الحيوانات التي تحرق على المذبح بجلودها مما يتسبب في انبعاث الروائح الكريهة...
فرح
فرح
فرح Clinique Happy In Bloom
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة