ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!

مس فراتين - البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• لا تستغني عن الكريم المضاد للشمس أو الكريم المرطب ذي الحماية المزدوجة في أي وقت خارج المنزل حتى في فصل الشتاء، أو إن كان لفترة قصيرة.

• استخدمي كريما للمنطقة المحيطة بالعين بشكل يومي. حيث تعتبر هذه المنطقة رقيقة جدا ، لذلك احرصي على تغذيتها كل يوم بكريم عالي الجودة ومضاد لأشعة الشمس.

• اعتني برقبتك ويديك حيث يعتبران من أولى المناطق التي تظهر بها التجاعيد . احرصي على استخدام كريمات الحماية، والتقشير والترطيب ولا تقتصري اهتمامك على بشرة الوجه فقط.

• ولا تتركي بشرتك تجف بدون كريم مرطب عند ظهور الحبوب، لأن هذا سيجعل الوضع أسوأ. فالبشرة عندما تفقد زيوتها الطبيعية تحاول تعويض الفاقد عن طريق إفراز كمية من المواد الدهنية التي تؤدي لإنسداد المسام وظهور المزيد من الحبوب. عالجي الحبوب بغسول لطيف على البشرة ومقشر ناعم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كريمات العناية الليلية
كريمات العناية الليلية
العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية الم...
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول...
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة