ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك

مس فراتين - ينما تلقى القدم والوجه أكبر قدر من العناية والاهتمام، تحتاج اليد أيضا لنوع خاص من العناية خاصة فى أوقات تغير الفصول حتى تحتفظ بنعومتها وشبابها. وهذه هي بعض النصائح البسيطة لتحافظي على نعومة يديك في فصل الصيف:

1. استخدمي مقشر مرة شهريا تحتاج اليدين لاستخدام المقشر بانتظام تماما مثل الوجه والجسم. استخدمي المقشر الغني بالسكر أو الملح مرة كل اسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتخلص من الخلايا الميتة والإحتفاظ بالبشرة ناعمة.

2. احرصي على الترطيب المستمر استخدمي نوعا خاصا من الصابون المرطب لليدين، واحرصي على وضع كريم مرطب.

3. زيوت الأسماك مفيدة لليدين تناول الأسماك الغنية بالزيوت أو المكملات الغذائية يساعد على زيادة نعومة ونضارة اليدين. حيث يحتوي سمك السردين والماكريل والتونة الطازجة على أحماض الدهون الأساسية، والتي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الإلتهابات.

4. ارتدي الجورب باستمرار لا تقتصر ضرورة ارتداء الجورب على فصل الشتاء فقط، فهناك عوامل اخرى تؤثر على يديك بخلاف المناخ البارد. احرصي على ارتداء الجورب أثناء غسيل الأطباق، تنظيف المنزل أو القيام بأعمال الحديقة. اختاري الجورب المصنوع من مادة اللاتكس أو المطاط ليحمي يديك من الكيماويات والماء الساخن الذي يسبب الجفاف لبشرتك.

5. رطبي يديك ليلا احرصي على ترطيب يديك ليلا باستخدام كريم مناسب لتحصلي على يد رطبة وناعمة كل صباح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
أفضل وسيلة لتجنب الاجتفاف تكون بأن تحرصي بعد الإفطار على شرب كمية كافية من الماء لاتقل عن ليتر ونصف إلى ليترين من المياه المعدنية بالإضافة إلى السوائل الأخرى الصحية أي الخالية من السكر والكافيين، والهدف من ذلك هو تزويد الجسم من الداخل بالرطوبة اللازمة ما ينعكس إيجابا على مظهر البشرة. أما العناية الخارجية بالبشرة والتي تساعد على توفير الرطوبة وا...
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة