ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك

مس فراتين - ينما تلقى القدم والوجه أكبر قدر من العناية والاهتمام، تحتاج اليد أيضا لنوع خاص من العناية خاصة فى أوقات تغير الفصول حتى تحتفظ بنعومتها وشبابها. وهذه هي بعض النصائح البسيطة لتحافظي على نعومة يديك في فصل الصيف:

1. استخدمي مقشر مرة شهريا تحتاج اليدين لاستخدام المقشر بانتظام تماما مثل الوجه والجسم. استخدمي المقشر الغني بالسكر أو الملح مرة كل اسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتخلص من الخلايا الميتة والإحتفاظ بالبشرة ناعمة.

2. احرصي على الترطيب المستمر استخدمي نوعا خاصا من الصابون المرطب لليدين، واحرصي على وضع كريم مرطب.

3. زيوت الأسماك مفيدة لليدين تناول الأسماك الغنية بالزيوت أو المكملات الغذائية يساعد على زيادة نعومة ونضارة اليدين. حيث يحتوي سمك السردين والماكريل والتونة الطازجة على أحماض الدهون الأساسية، والتي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الإلتهابات.

4. ارتدي الجورب باستمرار لا تقتصر ضرورة ارتداء الجورب على فصل الشتاء فقط، فهناك عوامل اخرى تؤثر على يديك بخلاف المناخ البارد. احرصي على ارتداء الجورب أثناء غسيل الأطباق، تنظيف المنزل أو القيام بأعمال الحديقة. اختاري الجورب المصنوع من مادة اللاتكس أو المطاط ليحمي يديك من الكيماويات والماء الساخن الذي يسبب الجفاف لبشرتك.

5. رطبي يديك ليلا احرصي على ترطيب يديك ليلا باستخدام كريم مناسب لتحصلي على يد رطبة وناعمة كل صباح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعمل...
 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار ...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
يؤثر جمال البشرة وصفاؤها على ثقة المرأة بنفسها وتقبلها لذاتها، سيدتي أسهل الطرق للمحافظة على بشرتك:

اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للمحافظة على نظافة بشرتك ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

لتخفيف الانتفاخ والاحمرار، امزجي ليمونة مع ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة