ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > حمابة وترطيب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حمابة وترطيب

مس فراتين - أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن المعزّز للمعان الشعر والخالي من الأمونياك أو Wella Lifetex Color Protection العلاج الذي يحمي الشعر المصبوغ. يتولّى مزين الشعر بسط المستحضر على شعرك لإعادة منح طلّتك لمعاناً جميلاً وطويل الأمد خلال خمس دقائق فقط. يوصى أيضاً باستعمال الشامبو المقوّي للشعر، مثل:

Wella System Professional Repair Shampoo أو Pantene Pro V Full Spectrum Shine وتدليل الشعر بقناع أسبوعي مغذٍ مثل: L'Oréal Professionnel Série Expert Vitamino Color Gelée Mask بعد استعمال هذا القناع لمرة واحدة فقط، سوف تلاحظين أن شعرك بدأ يرمم نفسه لغاية ١٠٠ في المئة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
5 أفضل مزيلات للماكياج
5 أفضل مزيلات للماكياج
الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة...
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
ماسك العرقسوس والخيار لتفتيح البشرة
ماسك العرقسوس والخيار لتفتيح البشرة
العرقسوس يحتوي على مادة glabridin وخلاصات نباتية أخرى تعمل على تفتيح البشرة وإخفاء البقع الداكنة.

المكونات:

كوب خيار مهروس

1/4 كوب مسحوق العرقسوس

1 كوب عجين خشب الصندل

التحضير:

- اهرسي ثمرة خيار طازجة فى الخلاط جيدا إلى ان تصير ناعمة. ضعيها فى إناء مناسب وأضيفي إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة