ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الريجيم النباتي لجسم رشيق هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الريجيم النباتي لجسم رشيق هذا الصيف

مس فراتين - قبل ان تبدأ الاجازة استغلي حرارة الطقس للبدء في عمل ريجيم نباتي صحي، يعيد النضار لبشرتك ويشد جسمك ويخلصك من بعض الكليوغرامات المزعجة.

ريجيم نباتي لمدة أسبوع، يعدك بالتخلص من السموم، وخسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة.

الاثنين: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر- حساء الجزر - جبن أبيض خالي من الدسم - لوبيا مسلوقة نصف كوب - رأس بطاطا مشوية - تفاحة مع 4 حبات جوز - سلطة خضار مشكلة بدون زيت - قطعة خبز أسمر - برتقالة .

الثلاثاء: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - طماطم محشوة بالجبن - قطعة خبز أسمر - جزر، 2 ثمرة كوسة مسلوقتان - زهرتان من زهور القرنبيط - سلطة مشكلة - قطعة خبز أسمر.

الأربعاء: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - سلطة مؤلفة من "جبن أبيض، بصل أخضر مفروم، خيار، فجل زيتون، خس" - قطعة خبز أسمر - تفاحة - - باذنجان مشوي - سلطة مشكلة حسب الرغبة .

الخميس: فاكهة طازجة على شكل سلطة مع عصير الليمون أو الحامض وأوراق النعناع - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - جبن أبيض خالي أو قليل الدسم - أوراق خضراء "سبانخ أو خس أو ملفوف" - قطعة خبز أسمر - فاكهة أجاص أو أناناس" - قهوة أو شاي بدون سكر - حساء البصل - خضراوات مطهوة أو مسلوقة بقليل من الزبد – تفاحة.

الجمعة: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - جبن طازج مع أوراق خضار "خس، ملفوف، فجل، بقدونس" - سلطة فاكهة مشكلة - قطعة خبز أسمر - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - خضار مسلوق مشكل - تفاحة أو كمثري.

السبت: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل -3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - طماطم محشوة بالجبن والبقدونس - بطاطس مسلوقة أو مشوية مع قطعة صغيرة من الزبد - فاكهة طازجة مشكلة - سلطة صينية مع الأرز - أو سلطة الخس والطماطم - أناناس طازج.

الأحد: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - 6 أوراق خس أو ملفوف - فاكهة طازجة مشكلة - قطعة خبز أسمر - جزر مسلوق - سلطة مشكلة "خس، طماطم، خيار، بقدونس، نعناع، فجل، 4 حبات زيتون ، حامض ، ملح، ملعقة زيت نباتي" .

ملاحظة: الخضراوات الممنوعة خلال الرجيم : الفاصوليا والبسلة اليابسة, البطاطس الحلوة , الافوكادو. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
وجدت دراسة حديثة أن الشراهة مسؤولة عن تزايد معدلات البدانة في العالم الثالث، وليس الأعمال المكتبية التي تتطلب الجلوس يومياً لعدة ساعات ولا قلة التمارين. وعزا الباحثون الذين أعدوا الدراسة من منظمة إيبيديمك الاميركية، البدانة إلى الزيادة المفرطة في السعرات الحرارية الناتجة عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون والنشويات والسكر، وليس الى الجلوس.
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
في دراسة حول البالغين ذوي الوزن الطبيعي والذين يعانون من زيادة الوزن والبدناء كشف باحثون أن محيط الخصر مرتبط باتساق وظائف الرئتين في جميع الفئات.

وقال الدكتور يوي تشين من جامعة أوتاوا رئيس فريق الدراسة: إن محيط الخصر مؤشر للتنبؤ بقصور الرئة أفضل من مؤشر كتلة الجسم (وهو مقياس للوزن وعلاقته بالطول ويستخدم لتمييز مقدار نحافة الشخص أو بدا...
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
هل تلعب أدوية التخسيس دورا في خفض الوزن؟
كثيرا ما سمعنا عن أدوية تساعد علي حرق الدهون ، بعض هذه الأدوية متوفر على التلفاز وفي الصيدليات ومحلات التغذية أو معروضة على الأنترنت، والواقع أن بعضها ليس له تأثير كبيرعلي حرق الدهون بالجسم . لذا ننصح بعدم تناولها ألا بمراجعة الطبيب المختص ، وأليك بعض هذة الأدوية .

1- كسينيكال "أورليستات" للتقليل كمية الدهون من الغذ...
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!
الحمية البلاروتينية هي حمية قائمة على أساس تناول البروتينات المحضرة صناعيا بدل البروتين الذي نحصل عليه من الأكل العادي، فإن الرجيم عالي البروتين لا يخلو من الآثار الجانبية، الشيء الرئيسي هو رائحة النفس الكريه، ولكن لا مفر من ذلك، فهي تظهر أن الرجيم أصبح فعالا.

وفي الواقع عندما يقوم الجسد بحرق الدهون، تنتج عنه ظاهرة معروفة باسم ...
 3 أسباب خفية تسبب زيادة الوزن
3 أسباب خفية تسبب زيادة الوزن
قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

1. الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله،...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة