ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن

مس فراتين - بعض الناس يذهبون إلى المراكز التجارية لشراء غرض معين والعودة إلى المنزل، وهم بذلك يفوتون على أنفسهم فرصة رائعة للقيام بتمرين رياضي في جو آمن، ومناسب، وملهم.

عندما تَتجولين في مركز التسوق، فأنت تَحصلين على أكثر مما تظنين: اجل أنت تستثمرين في لياقتك. ويعتبر المشي أو التنزه في مراكز التسوق أفضل طريقة للحصول على ذلك التمرينِ الذي لا تجدين له الوقت أو الذي تشعرين أنه ممل أحيانا.

ومراكز التسوق ممتازة صيفا شتاءا لممارسة هذه الرياضة المحببة للجميع، في الشتاء المراكز مدفئة، وفي الصيف مكيفة، وهي ذات إضاءة جيدة، وخالية من التدخين، والكلاب، وغبارِ الطلع، والحفر، والسيارات، والإزعاج وما إلى ذلك من عراقيل. كما أنها مناسبة للأطفال، حيث يمكنك تركهم يلهون أمامك، أو تضعينهم في مركز الألعاب تحت إشراف المربيات لحين الانتهاء من جولتك الرياضية.

وفي المركز التجاري لن تتخلصي من السعرات الحرارية فقط، بل ستزيد ليونتك وتقوى سيقانك، وإذا صعدت السلالم فستضاعفين التمرين، فكل خطوة ستقربك أكثر إلى ما تطمحين إليه.

بعض الأشخاص يميلون أو يمشون بطريقة خاطئة ولكن في المركز التجاري يمكنك رؤية نفسك عند كل زاوية بها مرآة، كما يمكنك استبدال الحذاء إذا شعرت أنه غير مناسب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
7 أطعمة تقضي على الدهون
7 أطعمة تقضي على الدهون
نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:
هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وه...
لرشاقة دائمة
لرشاقة دائمة
لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:
<...
ساعدي جسمك على المقاومة
ساعدي جسمك على المقاومة
نشطيه وعززي مناعتك لمحاربة الأمراض

تستفيد الفيروسات والميكروبات من تعبنا للتفشي والانتشار. لذا، نشطي جسمك وعززي مناعتك لمحاربتها.

تنتشرالفيروسات والبكتيريا للتأثير سلباً في صحتنا. لمواجهة هذه الأعداء المؤذية التي تسبب لنا الزكام والتهاب القصبات الهوائية، عليك تقوية جهاز المناعة المزود أساساً بنظام دفاعات طب...
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
كيف تعالجي مشكلة السيليولايت؟
السيليولايت من أكثر المشكلات التي تزعج النساء والفتيات في جميع الأعمار، ويكون فيها جلد منطقة الأرداف والفخذين وأعلى الذراعين شكل قشرة البرتقالة أو الليمونة.

ويصيب السيليولايت النساء دون الرجال، وعلاج هذه الظاهرة يتلخص في: 1- استخدام كريمات الترطيب الجيدة لتدليك مناطق السيليولايت لمدة دقيقة مرتين يوميا، ويفضل استخدام الكريمات المخصصة...
كيف تخسر الوزن طبيعيا بالألياف
كيف تخسر الوزن طبيعيا بالألياف
هناك العديد من الخطط والبرامج التي تساعد على تخفيض الوزنِ في الأسواق، لكن أفضل طريقة لتخفيف الوزن هي الطرق الطبيعية. إذا كنت متعبا من الحميات الغذائية وحبوب تخفيف الوزن التي أما أنها لا تعمل أو تسبب آثار جانبية غير سارة، فلما لا تجرب الحمية الطبيعية التي تساعد على تخفيف الشهية للأكل.

لن تساعدك الألياف على الشعور بالشبع وحسب، بل ووفقا ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة