ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن

مس فراتين - بعض الناس يذهبون إلى المراكز التجارية لشراء غرض معين والعودة إلى المنزل، وهم بذلك يفوتون على أنفسهم فرصة رائعة للقيام بتمرين رياضي في جو آمن، ومناسب، وملهم.

عندما تَتجولين في مركز التسوق، فأنت تَحصلين على أكثر مما تظنين: اجل أنت تستثمرين في لياقتك. ويعتبر المشي أو التنزه في مراكز التسوق أفضل طريقة للحصول على ذلك التمرينِ الذي لا تجدين له الوقت أو الذي تشعرين أنه ممل أحيانا.

ومراكز التسوق ممتازة صيفا شتاءا لممارسة هذه الرياضة المحببة للجميع، في الشتاء المراكز مدفئة، وفي الصيف مكيفة، وهي ذات إضاءة جيدة، وخالية من التدخين، والكلاب، وغبارِ الطلع، والحفر، والسيارات، والإزعاج وما إلى ذلك من عراقيل. كما أنها مناسبة للأطفال، حيث يمكنك تركهم يلهون أمامك، أو تضعينهم في مركز الألعاب تحت إشراف المربيات لحين الانتهاء من جولتك الرياضية.

وفي المركز التجاري لن تتخلصي من السعرات الحرارية فقط، بل ستزيد ليونتك وتقوى سيقانك، وإذا صعدت السلالم فستضاعفين التمرين، فكل خطوة ستقربك أكثر إلى ما تطمحين إليه.

بعض الأشخاص يميلون أو يمشون بطريقة خاطئة ولكن في المركز التجاري يمكنك رؤية نفسك عند كل زاوية بها مرآة، كما يمكنك استبدال الحذاء إذا شعرت أنه غير مناسب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهي...
إذا كنت ممتلئة في الأعلى
إذا كنت ممتلئة في الأعلى
حين كنت شابة، كنت تملكين كتفين جميلين وعريضين. واليوم، أصبح شكلك عجيباً مع تراكم الدهون في معدتك وبطنك، فضلاً عن إحساسك الدائم بالانتفاخ نتيجة التقلبات الهرمونية.

أولاً، لا تحلمي أبداً لأن تنحيف الكتفين أمر غير ممكن أبداً. أما المعدة والبطن فيستجيبان بصورة جيدة للحمية المنحفة والتمارين الرياضية. امتنعي عن تناول السكريات والمشروبات ال...
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
النظرة السلبية للجسم يمكن أن تؤثر على صحتك
نظرتك لجسمك ومظهرك الخارجي تصف الطريقة التي تفكر بها في نفسك. هذه ليس مفهوما خياليا، وفقا لجمعية الابوة، الصورة السلبية للجسم يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، مثل:

1. زيادة خطر الاصابة بالكآبة، والتوتر النفسي.

2. مشاعر متضاربة من انحطاط احترام الذات.

3. صعوبة التركيز.

4. التوجه للقيام بتصرفات خطرة.

5. ...
افقدي 14كيلو في شهر مع رجيم الثلاثة ايام
افقدي 14كيلو في شهر مع رجيم الثلاثة ايام
اليوم الأول:
الإفطار: شاي او قهوة مع نصف ثمرة جريب فروت، قطعة توست واحدة مع 2 ملعقة زبدة من غير دسم.
الغداء: علبة تونة صغيرة، قطعة توست، شاي أوقهوة.

العشاء: قطعتين من أي نوع من اللحم، كوب من الفول الأخضر مع تفاحة صغيرة وسكوب من الآيس كريم.

اليوم الثاني:

الإفطار: بيضة واحدة، قطعة توست، نصف موزة...
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة فيما بعد كما يحدث مع كثيرات ، عليكِ إتباع الحمية الخاصة بالهرم الغذائي التي توفر لجسمك جميع العناصر الغذائية بدون حرمان.

وقدم د. بهاء الناجي استشاري علاج السمنة خلال برنامج الدين والحياة نظام غذائي يناسب الصيف وغنى بجميع العناصر المفيدة للجسم ، وبوجه عام احرصي على تناول 2 كوب ما...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة