ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه

مس فراتين - من الرائع أن تفكري في فوائد عمل ماسكات التجميل خصوصا بعد انتشارها في عبوات أنيقة يمكنك عملها في المنزل. ولكن قبل ذلك يجب أن تعرفي ما هي فعاليتها وما هي الاكاذيب التي قد ترافق بعضها.

البخار. إذا كانت المسامات مغلقة، فالبخار يمكن أن يترك وجهك نظيفا بدون ضغط مفرط على الجلد، الامر الذي يمكن أن يسبب إلتهابات عديدة. البخار يناسب كل انواع البشرات، ولكن يجب أن يعمل على وجه نظيف فقط.

استخراج البثور. مهاجمة البثور لوحدك قد يسبب التهابات واحمرار وانتفاخ، لأن اصابعك غنية بالبكتيريا. بينما يمكنك استعمال أداة استخراج نظيفة – هذه الاداة تساعد على استخراج الترسبات والاوساخ بدون التهابات.

الأقنعة. تحظى الاقنعة بأفضل النتائجِ وموافقة العديد من خبراء البشرة، لانها تهدئ، تنظف وتنعم سطح البشرة، لكن الأطباء لا يحبذون

استعمال أقنعة الكولاجين الكولاجين موضوعي ولا يستطيع إختراق الجلد لذا فلا يوجد قناع كولاجين ناجح. أما بالنسبة إلى الأقنعة المانعة للتأكسد فمكوناتها تعمل على السطحِ لتحييد الضررِ البيئيِ، لذا قد يكون هناك فائدة من استعمالها.

التدليك الوجهي. لا يوجد دليل علمي لوجد فوائد للتدليك الوجهي، لذا حاولي تجنبه خصوصا اذا كانت بشرتك حساسة.

Microcurrent / الكهربائي. هذه المعالجة ترسل تيار ضعيف غير مؤلم على الجلد، مما يسبّب إنكماش العضلةِ. وبالرغم من أن الورايات عن تأثيره مبالغ بها، إلا أن الأكيد هو أنه يساعد في علاج البشرة.الأوكسجين. يقال أن الأوكسجين المضغوط يساعد في ادخال العلاج المضاد للتجاعيد داخل الجلد. لكن المعالجة يمكن أن تزيد من الجذور الحرّةَ، التي تؤدّي إلى الشيخوخة. لذا تجنبيه.

التقشير. يوافق الخبراء أنّ أيّ تقشير غروي ، salicylic, malic، لبني، أو باستعمال حامض الستريك سيقشر الطبقةَ العلياَ من الجلد عملياً أكثر من التنظيف التقليدي. هناك أيضاً دليل على أن التركيز العالي من أي إتش أي للمادة المقشرة (20 إلى 30 بالمائة) يمكن أن يزيد من إنتاج الكولاجين، وهذا ما يجب أن تستمثري به. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اجتفاف الجلد
اجتفاف الجلد
ومن أبرز التأثيرات السلبية التي يخلفها اجتفاف الجلد:

•التآكل.

•الشعور بالوخز والرغبة في الحك.

•فقدان مطاطية الجلد.

•انقباض في البشرة.

•ظهور التجاعيد المبكرة.

•احساس بالتمزّق.

•تشققات جلدية قد لا تلتئم.

•احمرار وتقشّر البشرة.

...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
اسمرار لطيف
اسمرار لطيف
عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أك...
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
  كريمات الوقاية من الشمس
كريمات الوقاية من الشمس
مع ارتفاع درجات الحرارة، تزيد مخاطر تعرض البشرة للجفاف، والحرق وظهور التجاعيد، فهل فكرت في استعمال كريم واقي للشمس؟ إذا كنت لا تعرفين كيف تختاري كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة، فنحن سنحاول أن نساعدك:

يعرف بأن تأثير اشعه الشمس يختلف وفقا للون البشرة، هذا كل شخص تختلف احتياجاته عن الشخص الأخر، لمعرفة درجة الحماية المطلوبة لك، قومي بق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة