ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه

مس فراتين - من الرائع أن تفكري في فوائد عمل ماسكات التجميل خصوصا بعد انتشارها في عبوات أنيقة يمكنك عملها في المنزل. ولكن قبل ذلك يجب أن تعرفي ما هي فعاليتها وما هي الاكاذيب التي قد ترافق بعضها.

البخار. إذا كانت المسامات مغلقة، فالبخار يمكن أن يترك وجهك نظيفا بدون ضغط مفرط على الجلد، الامر الذي يمكن أن يسبب إلتهابات عديدة. البخار يناسب كل انواع البشرات، ولكن يجب أن يعمل على وجه نظيف فقط.

استخراج البثور. مهاجمة البثور لوحدك قد يسبب التهابات واحمرار وانتفاخ، لأن اصابعك غنية بالبكتيريا. بينما يمكنك استعمال أداة استخراج نظيفة – هذه الاداة تساعد على استخراج الترسبات والاوساخ بدون التهابات.

الأقنعة. تحظى الاقنعة بأفضل النتائجِ وموافقة العديد من خبراء البشرة، لانها تهدئ، تنظف وتنعم سطح البشرة، لكن الأطباء لا يحبذون

استعمال أقنعة الكولاجين الكولاجين موضوعي ولا يستطيع إختراق الجلد لذا فلا يوجد قناع كولاجين ناجح. أما بالنسبة إلى الأقنعة المانعة للتأكسد فمكوناتها تعمل على السطحِ لتحييد الضررِ البيئيِ، لذا قد يكون هناك فائدة من استعمالها.

التدليك الوجهي. لا يوجد دليل علمي لوجد فوائد للتدليك الوجهي، لذا حاولي تجنبه خصوصا اذا كانت بشرتك حساسة.

Microcurrent / الكهربائي. هذه المعالجة ترسل تيار ضعيف غير مؤلم على الجلد، مما يسبّب إنكماش العضلةِ. وبالرغم من أن الورايات عن تأثيره مبالغ بها، إلا أن الأكيد هو أنه يساعد في علاج البشرة.الأوكسجين. يقال أن الأوكسجين المضغوط يساعد في ادخال العلاج المضاد للتجاعيد داخل الجلد. لكن المعالجة يمكن أن تزيد من الجذور الحرّةَ، التي تؤدّي إلى الشيخوخة. لذا تجنبيه.

التقشير. يوافق الخبراء أنّ أيّ تقشير غروي ، salicylic, malic، لبني، أو باستعمال حامض الستريك سيقشر الطبقةَ العلياَ من الجلد عملياً أكثر من التنظيف التقليدي. هناك أيضاً دليل على أن التركيز العالي من أي إتش أي للمادة المقشرة (20 إلى 30 بالمائة) يمكن أن يزيد من إنتاج الكولاجين، وهذا ما يجب أن تستمثري به. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
إذا أردت تفتيح بشرتك بطرق طبيعية لن تجدي أفضل من اللوز المطحون واللبن الحليب لتجمعي بينهما في قناع لبشرتك. فاللوز معروف بقدرته على تفتيح البشرة ويعد واحدا من المكونات الأساسية لكثير من كريمات تفتيح البشرة. جربي هذين القناعين بمزج اللوز مع مكونات أخرى واحصلي على بشرة رائعة.

قناع اللوز والحليب

اطحنى قليلا من حبوب اللو...
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريم التألق والنضارة المثالية Olay Natural White Day Cream SPF24

شباب وتألّق Natura Bisse The Cure

مستحضراً ثوري لإعادة الشباب إلى البشرة Prodigy Powercell من Helena Rubinstein

كريم ليلي لتبييض البشرة L'Oréal Paris Dermo-Expertise White Perfect Night Transparent Rosy Whitening

...
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
TIPS
TIPS
إذا كانت بشرتك دهنية، استعملي أساساً تمهيدياً خالياً من السيليكون لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية التي قد تلتصق بالبودرة المعدنية. وتذكّري أن توزّعي الأساس التمهيدي جيداً على كامل وجهك بعد ترطيبه. عندما تذهبين لشراء بودرة الأساس المعدنية، لا تجرّبي اللون على يدك بل على خدّك لاختيار ما ينسجم مع لون سحنتك في شكل أفضل. وإذا لم تجدي اللون المطابق ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة