ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه

مس فراتين - من الرائع أن تفكري في فوائد عمل ماسكات التجميل خصوصا بعد انتشارها في عبوات أنيقة يمكنك عملها في المنزل. ولكن قبل ذلك يجب أن تعرفي ما هي فعاليتها وما هي الاكاذيب التي قد ترافق بعضها.

البخار. إذا كانت المسامات مغلقة، فالبخار يمكن أن يترك وجهك نظيفا بدون ضغط مفرط على الجلد، الامر الذي يمكن أن يسبب إلتهابات عديدة. البخار يناسب كل انواع البشرات، ولكن يجب أن يعمل على وجه نظيف فقط.

استخراج البثور. مهاجمة البثور لوحدك قد يسبب التهابات واحمرار وانتفاخ، لأن اصابعك غنية بالبكتيريا. بينما يمكنك استعمال أداة استخراج نظيفة – هذه الاداة تساعد على استخراج الترسبات والاوساخ بدون التهابات.

الأقنعة. تحظى الاقنعة بأفضل النتائجِ وموافقة العديد من خبراء البشرة، لانها تهدئ، تنظف وتنعم سطح البشرة، لكن الأطباء لا يحبذون

استعمال أقنعة الكولاجين الكولاجين موضوعي ولا يستطيع إختراق الجلد لذا فلا يوجد قناع كولاجين ناجح. أما بالنسبة إلى الأقنعة المانعة للتأكسد فمكوناتها تعمل على السطحِ لتحييد الضررِ البيئيِ، لذا قد يكون هناك فائدة من استعمالها.

التدليك الوجهي. لا يوجد دليل علمي لوجد فوائد للتدليك الوجهي، لذا حاولي تجنبه خصوصا اذا كانت بشرتك حساسة.

Microcurrent / الكهربائي. هذه المعالجة ترسل تيار ضعيف غير مؤلم على الجلد، مما يسبّب إنكماش العضلةِ. وبالرغم من أن الورايات عن تأثيره مبالغ بها، إلا أن الأكيد هو أنه يساعد في علاج البشرة.الأوكسجين. يقال أن الأوكسجين المضغوط يساعد في ادخال العلاج المضاد للتجاعيد داخل الجلد. لكن المعالجة يمكن أن تزيد من الجذور الحرّةَ، التي تؤدّي إلى الشيخوخة. لذا تجنبيه.

التقشير. يوافق الخبراء أنّ أيّ تقشير غروي ، salicylic, malic، لبني، أو باستعمال حامض الستريك سيقشر الطبقةَ العلياَ من الجلد عملياً أكثر من التنظيف التقليدي. هناك أيضاً دليل على أن التركيز العالي من أي إتش أي للمادة المقشرة (20 إلى 30 بالمائة) يمكن أن يزيد من إنتاج الكولاجين، وهذا ما يجب أن تستمثري به. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان. إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وستر...
بشرة مصقولة
بشرة مصقولة
طريقة استعمال مستحضر الأساس هي سر الإطلالة الناجحة كما ذكرنا. وبما أن هناك أدوات كثيرة لمدّ مستحضر الأساس، ننصحك باختيار ما يريحك أنت عند الاستخدام. ففي إمكانك استعمال أصابعك أو الأسفنجة أو الفرشاة. بعض خبراء التجميل يفضل استعمال الفرشاة لأنها تمنح تغطية لا تشوبها شائبة من دون ترك رواسب، شرط أن تختاري الفرشاة الصحيحة والخاصّة لمدّ مستحضرات الأس...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة