ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلين على بشرة صافية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلين على بشرة صافية؟

مس فراتين - موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل كريم لانكوم فهو يتميز بتركيبته التي تقلل التهابات البشرة وتخفف بقع السن أو الشمس.

2- تخلصي من النمش وبقع البشرة الناتجة عن التعرض للشمس باستخدام كريمات تحتوي على خلاصة الصويا والربسوس التي أثبتت الأبحاث أن لها تأثير رائع على البشرة فهي تخفف البقع ولا تسبب أية التهابات.

3- الشعيرات الدموية والاوردة الداكنة التي تظهر في الجزء الخلفي للذراعين أو الفخذين تفسد حمالك وللتخلص منها ينصحك الخبراء باستخدام كريم يحتوي على حمض الجلايكوليك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
ميسم نحاس تعترف
ميسم نحاس تعترف
لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة...
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس ، وكريم إخفاء العيوبconcealer على البثرة أو الندبة. أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من در...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة