ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خمسة تسريحات جميلة للشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خمسة تسريحات جميلة للشعر

مس فراتين - خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبقات، اتركيه دون مستحضرات للتثبيت".

الشعر القصير: تقترح مصممة أزياء المشاهير في انجليس ليا جورنو لوس إن مكافحة الرطوبة بالشعر القصير ذو قصة مثيرة مثل مغني الروك اندرول. القصة سهلة وممتعة وستترك الشعر مصففا دائما، كل ما عليك عمله هو استعمال مستحضرات منعشة للشعر.

الشعر المتوسط الطول: و من صالون Sally Hershberger في لوس انجليس، يقول ديريك سمارت إذا كان شعرك متوسط الطول، قومي بقصه طبقات متعددة، هذه القصة تناسب معظم الوجوه، وتخفي التجاعيد عندما ترتفع درجة الرطوبة في الجو.

الشعر القصير حول الوجه: إذا كان شعرك قصيرا، حاولي عدم تقصيره حول الوجه كثيرا، الخصل الطويلة المحيطة بالوجه يمكن السيطرة عليها سواء باخفائها خلف الاذن أو تثبيتها بالدبابيس الانيقة، بعكس الخصل القصيرة التي تنكمش مع الرطوبة وتتجعد.

الشعر الطبقات فوق الاكتاف: تقول تقول جيانااندرية مصففة شعر من نيويورك قصة الشعر التي ترتفع فوق الكتف قليلا والتي تحيط بالوجه رائعة وتجعل الوجه ذو اطلالة طبيعية أكثر كما تمنع التجاعيد التي تسببها الرطوبة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
يعاني الرجال عادة من مشكلة تساقط الشعر إلا أن بعض السيدات يعانين منه خاصة بعد فترة الحمل وقد يظهر بعض التساقط للشعر ما بين 25 و35 سنة وقد يأتى أحيانا بعد ذلك . وتبدأ العلامات المبكرة للصلع بفقدان كثافة الشعر بإختفاء تدريجي للشعر من فوق الجبين وأعلى الخدين وفى منتصف الرأس.

أما السبب الرئيسي لتراجع كثافة وعدد الشعيرات هو زيادة فى هرم...
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
في يوم زفافك
في يوم زفافك
انتقي أكثر ما يناسبك من بين تسريحات كثيرة

عندما يحين موعد الزفاف المنتظر، يجب أن تكون طلّة العروس كاملة متكاملة لأن كل الأنظار موجهة إليها. وغالباً ما تحار العروس في اعتماد تسريحة الشعر الأنسب لها، فهل من الأفضل أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها ليكون عفوياً أكثر، أم أن «الشينيون» يجعلها أكثر أناقة ويبرز طلّتها بشكل أفضل؟ الاختي...
 ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
الشعر الاسود:

صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه تغضب من امور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجدده ، انسانيه هادئه ورومانسيه

الشعر البني الغامق:

انسانيه غربيه في طباعها فأحياناً تج...
الاعتناء بالشعر
الاعتناء بالشعر
خلال فترة الحمل، يتوقف الشعر عن التساقط. لكن بعد الولادة، يتسارع التساقط بشكل لافت ويبدو الشعر حينها متعباً وباهتاً وصعب التصفيف. ويمكن أن يستمر هذا الوضع لوقت طويل في حال المعاناة من نقص في الحديد أو الإحساس بالتوتر والتعب. لذا، احرصي على غسل شعرك 3 إلى 7 مرات أسبوعياً، باستعمال كمية قليلة من الشامبو وشطف الشعر بالماء الفاتر. ولتقوية أطراف الش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة