ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة

مس فراتين - عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ بصحة بشرتك في سن مبكرة منها: السهر والإكثار من التدخين والمنبّهات (التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين المسبّب لظهور الهالات السوداء)، وسوء التغذية. فكلها عوامل تؤدي لإجهاد البشرة والشيخوخة المبكرة. ويمكنك استبدال القهوة والشاي بالشاي الأخضر لما يحتويه من مواد مضادة للأكسدة، وهي مواد مفيدة للبشرة وشبابها.

2. نظّفي بشرتك صباحاً ومساءً للتخلّص من الأوساخ والسموم التي تتراكم عليها خلال اليوم، وتغلق مسامها مما يجعلها تبدو شاحبة ومرهقة، كما يجب اعتماد التقشير مرة في الأسبوع على الأقل لإزالة الخلايا الميتة وإعادة الإنتعاش والحيوية إليها، مع استعمال قناع مغذٍ أو مرطّب حسب طبيعة البشرة وحاجتها.

3. إبتعدي عن كل ما يمكن أن يثير توترك وغضبك، فقد أظهرت بعض الدراسات أن التوتر يحرم البشرة من الفيتامين c ، وبالتالي يخفّض من نسبة إنتاج الكولاجين. وتذكّري أن القلق والغضب يؤثران على بشرتك بطريقة غير مباشرة، بحيث تبدو عليها خطوط وتجاعيد تعبيرية تزداد عمقاً مع الزمن.

4. إشربي الكثير من الماء، على الأقل ثمانية أكواب في اليوم، لأنه ينظّف الجسم ويخلّصه من الشوائب، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على البشرة ككل، كما لا تنسي أن تتبّعي نظاماً غذائياً متوازناً مع التركيز على الفواكه الطازجة، (تنصح منظمة الصحة العالمية بتناول 5 حبات من الفاكهة والخضار يومياً على الأقل) إلى جانب الألياف. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
العوامل الجوية وعوامل اخرى قد تؤدي الى تشققات الشفاه والتي قد تتقشر مما يجعلها مؤلمة في اغلب الاحيان. وبالرغم من ان شمع العسل والفازلين قد يساعد على تقليل الام الشفاه المتشققة الا ان الوقاية بالطبع افضل من العلاج. وتلخص المكتبة الصحية الامريكية طرق المحافظة على الشفاه فيما يلي:

1. وضع البلسم على الشفاه قبل الخروج خاصةً عندما يكون الج...
نظام مطوّر لتبييض البشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
Bobbi Brown Brightening

مستحضرات لتبييض البشرة تشمل التنظيف، الترطيب، الحماية، والتجميل. كريمات العناية في مجموعة Brightening غنية بمركّب فيتامين C الذي يتحكم بإنتاج الميلانين ويخفف من ظهور البقع الداكنة، وخلاصة عرق السوس والجنطيانا والكافيين لتلطيف ثوران البشرة ومنع تبدّل لونها في المستقبل. كما تحتوي على ملونات عاكسة للضوء تشرق البشرة ب...
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
اختبار الملمس
اختبار الملمس
في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل. اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعه...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة