ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض

مس فراتين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة أن للشاي الأبيض فوائد صحية جمة منها خفض احتمالات الإصابة بالسرطان، والتهاب المفاصل الروماتويدي، وحتى مكافحة تجاعيد البشرة الملازمة للتقدم بالسن.

وتفوق الشاي الأبيض بفوائده على 21 نوعاً مختلفاً من النباتات والأعشاب العطرية، أخضعها باحثون من جامعة "كينغستون" البريطانية بالتعاون مع "نيلس يارد رمديس" لاختبارات مخبرية لتحديد فوائدها.

وقال بروفيسور ديكلان نوتون، من جامعة "كينغستون"، جنوب غربي لندن، إن للشاي الأبيض فوائد في مكافحة مظاهر الشيخوخة ويحتوي على معدلات عالية مضادة للتأكسد، قد تحمي من السرطان وأمراض القلب.

وأضاف: "أجرينا تجارب لتحديد أي خلاصات النبتات تحمي البروتينات البنوية للجلد، تحديداً إلاستين والكولاجين" فالأول يدعم المرونة الطبيعة للجسم وتساعد الرئتين، والمفاصل، والجلد على العمل، كما تساعد أنسجة الجسم على التعافي عن الإصابة بجروح ومنع إرتخاء الجلد."

أما الكولاجين، فهوي بروتين يوجد في الأنسجة الضامة وهو مهم للغاية لقوة ومرونة الجلد، وفق نوتون.

وأظهرت الاختبارات أن الشاي الأبيض منع تفاعل الأنزيمات المسؤولة عن تحلل إلاستين والكولاجين، المسببة لظهور التجاعيد، تؤدي تلك الأنزيمات مع الأكسدة oxidants لالتهابات المفاصل.

وأكد نوتون، أبرز أخصائي أمراض التهابات المفاصل في بريطانيا، قائلاً: "كافة المؤشرات المبكرة تثبت بأن الشاي الأبيض يخفف مخاطر الالتهابات المتلازمة مع التهاب المفاصل الروماتويدي rheumatoid arthritis، وبعض فئات أمراض السرطان إلى جانب التجاعيد."

وكانت دراسات علمية سابقة قد كشفت عن الخصائص الصحية للشاي الأبيض. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعمل...
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ث...
بشرتي مشدودة
بشرتي مشدودة
الإحساس بالبشرة المشدودة يرتبط عموماً بنقص في المواد الدهنية الطبيعية، المسؤولة عن ليونة البشرة وطراوتها.

يكمن الحل في استعمال الكريمات الغنية التي تولّد حاجزاً يحول دون تبخر الماء الموجود في الطبقات العميقة من البشرة.

استخدمي كريم الترطيب الغني كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة جيداً.

جربي:



•Collagen...
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة