ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010

مس فراتين - حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف.

Venus Spa Breeze Razor مع الصيف تأتي الشورتات القصيرة والبيكني والعديد من الثياب الخفيفة، وسوف تحاولين التخلص من الشعر الزائد أكثر من فصل الشتاء. لذا نقدم لك شفرة الحلاقة فينوس سبا التي تحتوي على صفين من الجل اللذان يقومان بترطيب البشرة وتحضيرها للشفرة، وهذا يعني بأنك لست بحاجة الى كريم حلاقة. فقط اضيفي الماء وابدئي. بالاضافة ستحظى بشرتك بترطيب أضافي من الجل الممزوج برائحة الشاي المريحة للاعصاب.

Secret Clinical Strength Waterproof antiperspirant قد تشعري برغبة قوية للقفز في الماء هذا الصيف ولكنك ايضا بحاجة إلى البقاء جافة أحيانا. وهنا يأتي دور المنتج الثاني على قائمتنا، انه منتج تعرق مضاد للماء. ضعيه قبل النوم ومرة أخرى في الصباح للحصول على جفاف تام في منطقة الابط.

Crest 3D Whitestrips Professional Effects النظارات الشمسية رائعة في حماية العيون، ولكن ماذا عن اسنانك التي ستبقى معرضة للجميع. تأكدي من أن اسنانك بيضاء، نظيفة وناصعة في فصل الصيف لأنه فصل الابتسامات والاحاديث الطويلة. مع شرائط كريست الجديدة يمكنك أن تحصلي على اسنان نظيفة وبيضاء في 30 دقيقة كل يوم. ابدئي برؤية النتائج الرائعة بعد 3 ايام من الاستعمال. تذكري بأن قاعدة الاسنان النظيفة تأتي من العناية المنتظمة.

Sun-Touched Shine Conditioning Spray الصيف ميزان قاسي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعرَ. عندما يكون الطقس دافئا، فأخر شيئا يمكن أن ترغبي به هو الحصول على منتج ثقيل على شعرك. لكن بوجود الشمسِ، الماء المالح والكثير من تسريحات الشعر المرتفعة، فمن المحتمل أن فصل الصيف هو الاقسى على الشعر. لذلك يأتي رذاذِ الشَعرِ المدهِشِ لينقذك. استعمليه لترطيب الشعر طوال اليوم، فهو خفيف ومنعش ويترك شعرك صحيا وبراقا.

Clairol Natural Instincts hair color أثبت سريرياً أن منتجات كليرول هي الأقل ضررا للشعرِ. فهي تترك شعرك ناعما وحيويا لذا سيبدو في الحقيقة صحّيا ايضا. تتوفر الصبغات بشعر ظلال غنية، فسوف تجدين لونا مناسبا لك.

CoverGirl Exact Eyelights Eye-Brightening Waterproof Mascara الماكياج الثقيل والصيف لا يختلطان. في بِداية الفصلِ، حاولي التخفيف من استعمال ظلال العيون وقلم تحديد العيون واستبدليها بالماسكارا الخفيفة. المكونات الملونة والصبغات في الماسكارا سوف تبرز لون العيون. وتوحي بأن عيونك أكبر حجما واكثر حيوية.

olay Complete SPF 30 Defense Daily UV Moisturizer الماء والمرح في الهواء الطلق، الملابس الزاهية و الماكياج يمكن أن يسبب متاعب للبشرة، ولكن مرطّبِ Olay للحماية القصوى سوف يضمن أن تبقى بشرتك محمية من الشمس والماء والهواء. يحتوي المنتج على قوة حماية 30 من اشعة الشمس الضارة. كما أنه يوفر ترطيبا غنيا يجعل بشرتك تبدو شابة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استع...
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
الطين.. الحل للحفاظ على الجمال والصحة
يتميز الطين بلزوجته، بطبيعته وبشدة امتصاصه، يستعمل كشاف للندبات وكمطرْ لاحتوائه على سيليكات ألومينيوم بكميات كبيرة كذلك ينشط الجسم ويساعده في استعادة الاملاح.. للطين فوائد متعددة على البشرة والشعر والجسم والصحة، حيث يحتوي على الكثير من المعادن وبنسب مختلفة منها: مغنسيوم وحديد وكالسيوم، فووسفور وصوديوم ونحاس وزنك، ويختلف لون كل نوع حسب خصائصه و...
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة. ولكن هناك شّيء واحد يجب أن لا تنساه، وهو الحصول على تقشير كامل للجسم. عندما تقومي بتقشير وجهك فأن كل خلايا الجلدِ الميتة التي تراكمت خلال السَنَة...
جسم ناعم
جسم ناعم
لا مجال أبداً لإهمال الجسم. فالبشرة تصاب بالتحسس نتيجة الاحتكاك بالثياب، ولاسيما على مستوى الذراعين والفخذين. حاولي تغليف بشرتك بكريم خاص بالجسم مباشرة بعد الاستحمام.

استعملي الكريم الناعم والغني الذي يحتوي على الغليسرين أو الزيوت الواقية والملطفة.

جربي:

•كريم اليدين Crème Jeunesse des Mains من كلارنس Clarins.
<...
شدّ الوجه في المنزل
شدّ الوجه في المنزل
للتخفيف من مظهر الشيخوخة

هل يمكنك استعادة مظهر الشباب من دون المرور بمبضع الجرّاح؟ هناك العديد من الأمور الممكن فعلها في المنزل للتخفيف من مظهر الشيخوخة...

اشربي الكثير من الماء

البشرة الجافة هي بشرة ذابلة ومتجعدة. والمشكلة تبدأ في داخل الجسم. لمعالجة المشكلة، ثمة شيء واحد يمكن فعله ألا وهو شرب الماء. الكمية؟ ي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد