ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010

مس فراتين - حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف.

Venus Spa Breeze Razor مع الصيف تأتي الشورتات القصيرة والبيكني والعديد من الثياب الخفيفة، وسوف تحاولين التخلص من الشعر الزائد أكثر من فصل الشتاء. لذا نقدم لك شفرة الحلاقة فينوس سبا التي تحتوي على صفين من الجل اللذان يقومان بترطيب البشرة وتحضيرها للشفرة، وهذا يعني بأنك لست بحاجة الى كريم حلاقة. فقط اضيفي الماء وابدئي. بالاضافة ستحظى بشرتك بترطيب أضافي من الجل الممزوج برائحة الشاي المريحة للاعصاب.

Secret Clinical Strength Waterproof antiperspirant قد تشعري برغبة قوية للقفز في الماء هذا الصيف ولكنك ايضا بحاجة إلى البقاء جافة أحيانا. وهنا يأتي دور المنتج الثاني على قائمتنا، انه منتج تعرق مضاد للماء. ضعيه قبل النوم ومرة أخرى في الصباح للحصول على جفاف تام في منطقة الابط.

Crest 3D Whitestrips Professional Effects النظارات الشمسية رائعة في حماية العيون، ولكن ماذا عن اسنانك التي ستبقى معرضة للجميع. تأكدي من أن اسنانك بيضاء، نظيفة وناصعة في فصل الصيف لأنه فصل الابتسامات والاحاديث الطويلة. مع شرائط كريست الجديدة يمكنك أن تحصلي على اسنان نظيفة وبيضاء في 30 دقيقة كل يوم. ابدئي برؤية النتائج الرائعة بعد 3 ايام من الاستعمال. تذكري بأن قاعدة الاسنان النظيفة تأتي من العناية المنتظمة.

Sun-Touched Shine Conditioning Spray الصيف ميزان قاسي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعرَ. عندما يكون الطقس دافئا، فأخر شيئا يمكن أن ترغبي به هو الحصول على منتج ثقيل على شعرك. لكن بوجود الشمسِ، الماء المالح والكثير من تسريحات الشعر المرتفعة، فمن المحتمل أن فصل الصيف هو الاقسى على الشعر. لذلك يأتي رذاذِ الشَعرِ المدهِشِ لينقذك. استعمليه لترطيب الشعر طوال اليوم، فهو خفيف ومنعش ويترك شعرك صحيا وبراقا.

Clairol Natural Instincts hair color أثبت سريرياً أن منتجات كليرول هي الأقل ضررا للشعرِ. فهي تترك شعرك ناعما وحيويا لذا سيبدو في الحقيقة صحّيا ايضا. تتوفر الصبغات بشعر ظلال غنية، فسوف تجدين لونا مناسبا لك.

CoverGirl Exact Eyelights Eye-Brightening Waterproof Mascara الماكياج الثقيل والصيف لا يختلطان. في بِداية الفصلِ، حاولي التخفيف من استعمال ظلال العيون وقلم تحديد العيون واستبدليها بالماسكارا الخفيفة. المكونات الملونة والصبغات في الماسكارا سوف تبرز لون العيون. وتوحي بأن عيونك أكبر حجما واكثر حيوية.

olay Complete SPF 30 Defense Daily UV Moisturizer الماء والمرح في الهواء الطلق، الملابس الزاهية و الماكياج يمكن أن يسبب متاعب للبشرة، ولكن مرطّبِ Olay للحماية القصوى سوف يضمن أن تبقى بشرتك محمية من الشمس والماء والهواء. يحتوي المنتج على قوة حماية 30 من اشعة الشمس الضارة. كما أنه يوفر ترطيبا غنيا يجعل بشرتك تبدو شابة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
هل صحيح أن الشمس من العوامل المسببة للشيخوخة؟
هل صحيح أن الشمس من العوامل المسببة للشيخوخة؟
نعم. فكل امرأة تجاوزت العشرين عاماً وتتعرض للكثير من الأشعة الشمسية تكشف عن بشرة أسوأ من المرأة التي تحمي نفسها من الأشعة الشمسية عبر استعمال الأقنعة والكريمات الملائمة. واللافت أن الشيخوخة "الضوئية"، أي تلك الناجمة عن الأشعة الشمسية، تمتاز بتجاعيد عميقة وتكون البشرة جافة مثل الكرتون. تصيب هذه الشيخوخة أساساً المساحات المعرضة مباشرة للشمس، مثل ال...
أداء متكامل
أداء متكامل
Dior Capture Totale Crème Multi-Perfection

كريم عناية بتركيبة متطورة تعتمد على الخلايا الجذعية التي ستحدث ثورة في عالم التجميل، إذ أن عمل هذه الخلايا لا يقتصر على ترميم الأدمة بل يمتد إلى الطبقة المتوسطة في البشرة والمنطقة التي تنشأ فيها علامات الشيخوخة المرئية والعميقة. فمن خلال استعمال مجموعة Capture Totale الجديدة ستصبح البشرة ملساء...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد