ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010

مس فراتين - حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف.

Venus Spa Breeze Razor مع الصيف تأتي الشورتات القصيرة والبيكني والعديد من الثياب الخفيفة، وسوف تحاولين التخلص من الشعر الزائد أكثر من فصل الشتاء. لذا نقدم لك شفرة الحلاقة فينوس سبا التي تحتوي على صفين من الجل اللذان يقومان بترطيب البشرة وتحضيرها للشفرة، وهذا يعني بأنك لست بحاجة الى كريم حلاقة. فقط اضيفي الماء وابدئي. بالاضافة ستحظى بشرتك بترطيب أضافي من الجل الممزوج برائحة الشاي المريحة للاعصاب.

Secret Clinical Strength Waterproof antiperspirant قد تشعري برغبة قوية للقفز في الماء هذا الصيف ولكنك ايضا بحاجة إلى البقاء جافة أحيانا. وهنا يأتي دور المنتج الثاني على قائمتنا، انه منتج تعرق مضاد للماء. ضعيه قبل النوم ومرة أخرى في الصباح للحصول على جفاف تام في منطقة الابط.

Crest 3D Whitestrips Professional Effects النظارات الشمسية رائعة في حماية العيون، ولكن ماذا عن اسنانك التي ستبقى معرضة للجميع. تأكدي من أن اسنانك بيضاء، نظيفة وناصعة في فصل الصيف لأنه فصل الابتسامات والاحاديث الطويلة. مع شرائط كريست الجديدة يمكنك أن تحصلي على اسنان نظيفة وبيضاء في 30 دقيقة كل يوم. ابدئي برؤية النتائج الرائعة بعد 3 ايام من الاستعمال. تذكري بأن قاعدة الاسنان النظيفة تأتي من العناية المنتظمة.

Sun-Touched Shine Conditioning Spray الصيف ميزان قاسي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعرَ. عندما يكون الطقس دافئا، فأخر شيئا يمكن أن ترغبي به هو الحصول على منتج ثقيل على شعرك. لكن بوجود الشمسِ، الماء المالح والكثير من تسريحات الشعر المرتفعة، فمن المحتمل أن فصل الصيف هو الاقسى على الشعر. لذلك يأتي رذاذِ الشَعرِ المدهِشِ لينقذك. استعمليه لترطيب الشعر طوال اليوم، فهو خفيف ومنعش ويترك شعرك صحيا وبراقا.

Clairol Natural Instincts hair color أثبت سريرياً أن منتجات كليرول هي الأقل ضررا للشعرِ. فهي تترك شعرك ناعما وحيويا لذا سيبدو في الحقيقة صحّيا ايضا. تتوفر الصبغات بشعر ظلال غنية، فسوف تجدين لونا مناسبا لك.

CoverGirl Exact Eyelights Eye-Brightening Waterproof Mascara الماكياج الثقيل والصيف لا يختلطان. في بِداية الفصلِ، حاولي التخفيف من استعمال ظلال العيون وقلم تحديد العيون واستبدليها بالماسكارا الخفيفة. المكونات الملونة والصبغات في الماسكارا سوف تبرز لون العيون. وتوحي بأن عيونك أكبر حجما واكثر حيوية.

olay Complete SPF 30 Defense Daily UV Moisturizer الماء والمرح في الهواء الطلق، الملابس الزاهية و الماكياج يمكن أن يسبب متاعب للبشرة، ولكن مرطّبِ Olay للحماية القصوى سوف يضمن أن تبقى بشرتك محمية من الشمس والماء والهواء. يحتوي المنتج على قوة حماية 30 من اشعة الشمس الضارة. كما أنه يوفر ترطيبا غنيا يجعل بشرتك تبدو شابة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن ...
 هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدم...
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد ل...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة