ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010

مس فراتين - حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف.

Venus Spa Breeze Razor مع الصيف تأتي الشورتات القصيرة والبيكني والعديد من الثياب الخفيفة، وسوف تحاولين التخلص من الشعر الزائد أكثر من فصل الشتاء. لذا نقدم لك شفرة الحلاقة فينوس سبا التي تحتوي على صفين من الجل اللذان يقومان بترطيب البشرة وتحضيرها للشفرة، وهذا يعني بأنك لست بحاجة الى كريم حلاقة. فقط اضيفي الماء وابدئي. بالاضافة ستحظى بشرتك بترطيب أضافي من الجل الممزوج برائحة الشاي المريحة للاعصاب.

Secret Clinical Strength Waterproof antiperspirant قد تشعري برغبة قوية للقفز في الماء هذا الصيف ولكنك ايضا بحاجة إلى البقاء جافة أحيانا. وهنا يأتي دور المنتج الثاني على قائمتنا، انه منتج تعرق مضاد للماء. ضعيه قبل النوم ومرة أخرى في الصباح للحصول على جفاف تام في منطقة الابط.

Crest 3D Whitestrips Professional Effects النظارات الشمسية رائعة في حماية العيون، ولكن ماذا عن اسنانك التي ستبقى معرضة للجميع. تأكدي من أن اسنانك بيضاء، نظيفة وناصعة في فصل الصيف لأنه فصل الابتسامات والاحاديث الطويلة. مع شرائط كريست الجديدة يمكنك أن تحصلي على اسنان نظيفة وبيضاء في 30 دقيقة كل يوم. ابدئي برؤية النتائج الرائعة بعد 3 ايام من الاستعمال. تذكري بأن قاعدة الاسنان النظيفة تأتي من العناية المنتظمة.

Sun-Touched Shine Conditioning Spray الصيف ميزان قاسي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعرَ. عندما يكون الطقس دافئا، فأخر شيئا يمكن أن ترغبي به هو الحصول على منتج ثقيل على شعرك. لكن بوجود الشمسِ، الماء المالح والكثير من تسريحات الشعر المرتفعة، فمن المحتمل أن فصل الصيف هو الاقسى على الشعر. لذلك يأتي رذاذِ الشَعرِ المدهِشِ لينقذك. استعمليه لترطيب الشعر طوال اليوم، فهو خفيف ومنعش ويترك شعرك صحيا وبراقا.

Clairol Natural Instincts hair color أثبت سريرياً أن منتجات كليرول هي الأقل ضررا للشعرِ. فهي تترك شعرك ناعما وحيويا لذا سيبدو في الحقيقة صحّيا ايضا. تتوفر الصبغات بشعر ظلال غنية، فسوف تجدين لونا مناسبا لك.

CoverGirl Exact Eyelights Eye-Brightening Waterproof Mascara الماكياج الثقيل والصيف لا يختلطان. في بِداية الفصلِ، حاولي التخفيف من استعمال ظلال العيون وقلم تحديد العيون واستبدليها بالماسكارا الخفيفة. المكونات الملونة والصبغات في الماسكارا سوف تبرز لون العيون. وتوحي بأن عيونك أكبر حجما واكثر حيوية.

olay Complete SPF 30 Defense Daily UV Moisturizer الماء والمرح في الهواء الطلق، الملابس الزاهية و الماكياج يمكن أن يسبب متاعب للبشرة، ولكن مرطّبِ Olay للحماية القصوى سوف يضمن أن تبقى بشرتك محمية من الشمس والماء والهواء. يحتوي المنتج على قوة حماية 30 من اشعة الشمس الضارة. كما أنه يوفر ترطيبا غنيا يجعل بشرتك تبدو شابة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
وداعاً للبقع البنية!
وداعاً للبقع البنية!
بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية

بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية، يمكنك إخفاء علامات الزمن والقول وداعاً للبقع البنية في الوجه الناجمة عن التقدم في العمر...

بعد عمر الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية في بشرتها. وترتفع هذه النسبة لتطال ٩...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
مضيء
مضيء
Yves Saint Laurent Natural Action Exfoliator Granule-Free Radiance Revealer

مقشر خال من الكرات المقشرة، يزيل الخلايا الميتة ويجدد سطح البشرة بلطف ما يجعله مثاليا لكل أنواع الجلد. ينصح باستعمال هذا المقشر اللطيف على بشرة خالية تماما من الماكياج مرة إلى مرتين في الأسبوع، واتباعه بقناع ملائم لتركيبة البشرة وحاجتها....
إجتفاف البشرة
إجتفاف البشرة
كل أنواع البشرة معرّضة للإجتفاف في أي مرحلة من مراحل العمر، لكن الأكثر عرضة لهذه المشكلة التي تصيب الجلد وتسهّل زحف علامات الشيخوخة المبكرة إليه هي البشرة الجافة. تتعرّض البشرة للاجتفاف عندما تفوق كمية الماء الذي نصرّفه من جسمنا الكمية التي نشربها أي عندما نفقد مخزون الماء الموجود في جسمنا والذي يساعد على ترطيب بشرتنا من الداخل. والبشرة المجتفة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد