ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وردي ساحر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي ساحر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Volupté no.18 in Rouge Tabou من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

صدرة من الفرو ماركة Christian Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
أزرق وذهبي
أزرق وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Renergie Lift من لانكوم Lancôme

- الظلال Blush Sunshine Tones 001 Rose Brazilia من ديور Dior....
دوائر ذهبية
دوائر ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard T...
ثعلب أحمر
ثعلب أحمر
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.006 in Pêche Intense من Lancôme.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Les 4 Ombres Spices no.79 و L'Ombre Essentielle no.47 in Ebony من Chanel، والكحل المائي Style Liner Noir من ديور Dior، قلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا السوداء Ma...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة