ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة

مس فراتين - إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوان المستخدمة على العينين. اختاري اللون الرملي القزحي، أو البيج المائل إلى الأصفر. واللافت أنه يمكن بسط هذه الألوان من أحمر الشفاه بسهولة فائقة من دون الحاجة إلى أي تحديد مسبق لمحيط الفم.

جربي:

•Dolce & Gabbana Eye Shadow Quad in Vulca.

•Estée Lauder Bronze Goddess Island Oasis Eyeshadow.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ليلة كريستال
ليلة كريستال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة