ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 أعشاب مفيدة لجمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 أعشاب مفيدة لجمالك

مس فراتين - 1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة.

2. اللافندر :

يستخدم منقوع اللافندر كغسول للفم لتطهيره وتعطيره.. كما يدخل في تركيب العديد من كريمات العناية بالبشرة نظراً لتأثيره المليّن والمعطّر للبشرة.. ولنفس هذا الغرض يستخدم في عمل الحمامات. وكما هو معروف ، يدخل اللافندر في صناعة الكثير من الروائح.

3. الورد :

يُذكر أن زراعة الورد عرفت لأول مرة في إيران القديمة.. وكان أول الألوان التي عُرف بها هو اللون الأحمر.. ثم انتشرت زراعته بعد ذلك على يد الإغريق والرومان.. أما الزيت العطري للورد فقد عرف لأول مرة في القرن السادس عشر. يدخل زيت الورد في العديد من مستحضرات

4. البابونج :

نظراً لمفعوله المجمّل للبشرة، يدخل البابونج في عمل القناعات والكريمات.. ويضاف منقوع البابونج لحمامات الماء. كما أنه يساعد على زوال حبوب الوجه، ويقاوم تهيج الجلد.

5. الزعتر :

يستخدم منقوع الزعتر لتقوية الشعر، ومنع سقوطه. كما يستخدم ـ ظاهرياً ـ في عمل كمادات لعلاج تشقق حلمة الثدي [يحضر المنقوع بنسبة ملعقة صغيرة من الزعتر لكل فنجان ماء مغلي ] كما يستخدم الزعتر كمادة مطهرة للفم ، ويدخل في صناعة معاجين الأسنان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
لبياض الأسنان: تدعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون إلى أن تصبح بيضاء ثلجية، ثم تدعك كل ثلاث أيام مرة واحدة .

لتقوية الأظافر: اخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة .

للركب والاكواع: اعصري ليمونة ثم امزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وافركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرا...
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد