ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 مسببات لحروق الشمس في الصيف

مس فراتين - بعض الناس معرضون للإصابة بحروق الشمس أكثر من الآخرين بسبب العمر أو نوع الجلد أو الأدوية التي يأخذونها.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبّ بأن هذه العوامل تزيد من خطر تعرض الشخص لحروق الشمس:

1. يملك الأطفال الرضّع والأطفال جلد أكثر حسّاسية من جلد البالغ، لذا فهم على الأرجح الأكثر تعرضا للإصابة بسفعة الشمس إذا لم يتم حمايتهم.

2. الأشخاص الذين يملكون بشرة بيضاء على الأرجح معرضون أكثر للإصابة بحروق الشمس مقارنة مع ألأشخاص الذين يملكون جلدا داكنا -- بالرغم من ذلك يمكن لكلّ أنواع وطبائع الجلد أن تحترق بفعل أشعة الشمس.

3. بعض الأدوية، بضمن ذلك بعض حبوب تحديد النسل والمضادات الحيوية، يمكن أن تزيد من إمكانية الإصابة بحروق الشمس.

4. استعمال سرير التسمير يمكن أن يسبّب حروق شمس خطرة.

5. الخروج أثناء ساعات ذروة الشمس من -- 10:00 صباحا إلى 4:00 مساء – والجلوس في مكان تنعكس فيه أشعة الشمس على الرمل أو الماء يمكن أن يزيد من خطر التعرض لحروق الشمس الحادّة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات ك...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
وداعاً للشفتين المتشققتين
وداعاً للشفتين المتشققتين
لا تهملي مرحلة تقشير الشفتين التي تزيل الخلايا الميتة وتملّس الشفتين. استعملي مستحضر التقشير الخاص بالوجه المؤلف من حبيبات خشنة، بعد خلطه بالقليل من مستحضر إزالة الماكياج. بهذه الطريقة، يصبح التقشير أقل عدوانية على الشفتين. وإذا كان الغشاء المخاطي لشفتيك هشاً، أبسطي المزيج على فمك الرطب ودلكي برفق. وبعد الشطف، أبسطي البلسم المرطب على شكل قناع وات...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة