ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أسرار الماكياج الجريء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أسرار الماكياج الجريء

مس فراتين - هل مللت من الماكياج التقليدي في كل حفلة أو سهرة أو مناسبة؟ إليك 3 أفكار جريئة جدا لماكياج صاخب، رومانسي وساحر!

الأزرق المدخّن والشفاه الطبيعية: لماذا نحبه: لأنه غير متوقع من الأرجواني وأقل قسوة من الأسودِ، يناسب هذا الظل المرح كل ألوان البشرة، حتى صاحبات العيون الزرقاء. للحصول على نفس درجة اللون، ننصحك باستعمال ظلال Venetian Blue من Revlon. خطط العيون بقلم تخطيط باللون الأزرق الداكن، ثم استعملي فرشاة صغيرة لفرد اللون. استعملي ظلال العيون الزرقاء فوق المخطط مع التركيز على وسط الجفون. للشفاه ننصحك باستعمال الظل الوردي الباهت من Lady's Choice.

عيون مكحلة بالأسود، وشفاه فوشيا مثيرة: لماذا نحبه: لأن قلم تحديد العيون الأسود سيضيف جراءة غير مسبوقة للعيون ويجعلها جذابة ، مثل عيون اللعبة باربي. اما الفوشي أو الوردي الجذاب، فسيجعل الشفاه شهية. ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود من Givenchy Magic Kajal، أما الشفاه فاستعملي Lancome Color Fever lipstick in Rock Icon Fuchsia. قومي بوضع محدد العيون على كامل العين، تأكدي من أن طرف القلم حاد حتى يرسم شكل العين باحتراف. حاولي أن لا تتركي آثار على الجفن من قلم التحديد. استعملي بودرة خفيفة وشفافة لإكمال النظرة الساحرة. للشفاه، ننصحك باستعمال فرشاة لفرد اللون على كامل الشفاه، اللون الفوشيا جريء ولكن من لانكوم سيكون رائعا ومثاليا للإطلالة الساحرة.

شفاه مرجانية وظِلال ذهبية: لماذا نحبه: لأنه بديل منعش للون الأحمر، لون المرجان رائع وجذاب وطبيعي جدا. ننصحك باستعمال ظلال العيون Nars single eye shadow من Night Sun. اما الشفاه فمن مجموعة Shiseido Perfect Rouge lipstick in Day Lily. استعملي فرشاة دقيقة لوضع أحمر الشفاه المرجاني. استعملي منديل لرفع الفائض من أحمر الشفاه. بالنسبة للعيون استعملي ظلال العيون الذهبية على الجفن وفي المنتصف بدون محدد عيون، يمكنك استعمال الماسكارا لزيادة جاذبية العين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
كيف تختارين ما يناسبك من الرموش الصناعية؟
كيف تختارين ما يناسبك من الرموش الصناعية؟
إذا أردت الحصول على رموش كثيفة جذابة، لم لا تجربي الرموش الصناعية. التي تعتبر حلا سهلا لإضافة بعض الحجم أو الكثافة للرموش كما أنها لا تسبب ظهور الهالات السوداء التي تنتج عن استخدام الماسكارا. تجنبك الرموش الصناعية نصف الدائمة متاعب وصعوبات وضع وإزالة الرموش، والتي يمكن أن تترك ضررا على رموشك الحقيقية. فتعتبر الرموش نصف الدائ...
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
بدأت بات ماك غراث Pat Mc Grath مهنتها في عالم التجميل في منتصف التسعينات، وكانت الرائدة في العناية بالبشرة وإطلاق موضة الألوان الفاتحة في الماكياج مع المحافظة على رسمة الحواجب السميكة والمنسّقة بشكل متقن. وتعتبر بات من أبرز خبراء التجميل في إطلاق أحدث صيحات الماكياج في عالم الموضة والجمال. في كواليس عرض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لربيع...
أزرق سحري
أزرق سحري
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 P...
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
هل تخافين استعمال الماكياج وخصوصا كريم الأساس بسبب مشاكل البشرة أو حبِّ الشباب. حسنا، لا داع للقلق لأن كريم الأساس يأتي بخصائص مختلفة تناسب طبيعة كل بشرة. المهم أن تعرفي كيف تشتري كريم الأساس الذي يكمل بشرتك ويغطي كل المشاكل ولا يزيدها.

كيف تحصلي على جلد ندي
اختاري كريم أساس ذو أساس زيتي أو مائي مصنوع من الغليسرينِ أَو sodium hyal...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد