ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اليك الخدع لإخفاء البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اليك الخدع لإخفاء البثور

مس فراتين - لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ الذي يغذّي البثور ويزيدها سوءاً. ننصحك باستعمال المستحضرات الخاصّة بتنقية البشرة وتجفيفها، لأنها تحتوي على عناصر مكافِحة للجراثيم. الهدف منها هو تطهير البشرة من الجراثيم وإخفاء البثور.

- هل هي بثور حمراء ناجمة عن طفرة جلديّة أو عُدّة ورديّة؟ ركّزي على استعمال المستحضرات الخاصّة بالبشرة الحسّاسة، لأنّ ظهور هذا النوع من البثور يدلّ على أنّ البشرة تتفاعل وترسل إليك رسالة. عالجي الأمر بنعومة! إنه أفضل حلّ للتخلّص منها.

2- إخفاؤها:

قومي بالخطوات اللازمة بالطريقة المناسبة. أولاً، ننصحك بضرورة استعمال المستحضر الخاص بإخفاء البثور، سواء كان قلماً ملوّناً لتجفيف البشرة أو مستحضراً لإصلاح العيوب ضدّ الحساسيّة، بكلّ نعومة. لكن إذا بالغتِ في وضعه، يبرز العيب بشكل أكبر. ضعي المستحضر برفق على البثور ومحيطها، وزيدي الكميّة تدريجياً.

استعملي رؤوس أصابعك لدهن المستحضر حتى يخترق البشرة (على أن تكون اليدان نظيفتين طبعاً). لتذويب الكميّة بأكملها وإخفاء العلامات المتبقيّة، يكفي أن تضعي قليلاً من البودرة فوق هذه المنطقة.

معلومة مفيدة: يُقال إنّ مستحضرات إخفاء العيوب تكون غالباً خضراء اللون لـ"إلغاء" لون البثور الأحمر. لكن، في الواقع، لا تكون النتيجة مرضية دائماً، لذا يُفضَّل استعمال لون البيج الطبيعي.

3- اعتني ببشرتك:

يدوم الماكياج "المُخادِع" الذي وضعته لوقت أطول إذا كانت البشرة على مستوى عالٍ من الترطيب. يفي أيّ مستحضر خفيف بالغرض إذا كانت البشرة مختلطة أو دهنيّة، ويُفضّل استعمال كريم غنيّ أكثر إذا كانت جافّة. لكن حتى مع اتّباع هذه التدابير الوقائية، من الضروري إضفاء بعض اللمسات لإصلاح الماكياج من وقتٍ الى آخر. احتفظي في حقيبتك دائماً بمستحضر لإصلاح العيوب لتتأكّدي من مظهرك طوال اليوم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف نعتني ببشرة المراهقين في الصيف؟
كيف نعتني ببشرة المراهقين في الصيف؟
يستغرق ظهور الضرر على البشرة وقتا طويلا، ولهذا من الهام جدا أن تبدأ بالتعلم – والتدرب على الروتين اليومي للحفاظ على البشرة. للأسف، وفقا للنعهد الوطني للجلد، لا يعرف المراهقون الكثير عن مخاطر الشمس واضرار البشرة.

تقول كارا باربر، خبيرة بشرة، لا تعرف المراهقات الكثير عن مشاكل البشرة، وهذه النصائح ستساعدهن على معرفة كيفي...
نصائح للعناية ببشرة العروس
نصائح للعناية ببشرة العروس
لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهور بأجمل صورة، وهذا يعني البدء بتحضير بشرتك وجسمك منذ الآن. وإليك بعض التعليمات العامة للعناية بالبشرة والجسم خلال هذه الفترة.

بشرة الوجه:

لأنها مرآة الصحة فالإرهاق وسوء التغذية لهما تأثير سلبي عليها حيث ستبدو باهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقة ونض...
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
تشكو بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب.. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى، نقدم لك بعض النصائح التي تضفي على بشرتك النضارة...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
إجتفاف البشرة
إجتفاف البشرة
كل أنواع البشرة معرّضة للإجتفاف في أي مرحلة من مراحل العمر، لكن الأكثر عرضة لهذه المشكلة التي تصيب الجلد وتسهّل زحف علامات الشيخوخة المبكرة إليه هي البشرة الجافة. تتعرّض البشرة للاجتفاف عندما تفوق كمية الماء الذي نصرّفه من جسمنا الكمية التي نشربها أي عندما نفقد مخزون الماء الموجود في جسمنا والذي يساعد على ترطيب بشرتنا من الداخل. والبشرة المجتفة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد