ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اليك الخدع لإخفاء البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اليك الخدع لإخفاء البثور

مس فراتين - لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ الذي يغذّي البثور ويزيدها سوءاً. ننصحك باستعمال المستحضرات الخاصّة بتنقية البشرة وتجفيفها، لأنها تحتوي على عناصر مكافِحة للجراثيم. الهدف منها هو تطهير البشرة من الجراثيم وإخفاء البثور.

- هل هي بثور حمراء ناجمة عن طفرة جلديّة أو عُدّة ورديّة؟ ركّزي على استعمال المستحضرات الخاصّة بالبشرة الحسّاسة، لأنّ ظهور هذا النوع من البثور يدلّ على أنّ البشرة تتفاعل وترسل إليك رسالة. عالجي الأمر بنعومة! إنه أفضل حلّ للتخلّص منها.

2- إخفاؤها:

قومي بالخطوات اللازمة بالطريقة المناسبة. أولاً، ننصحك بضرورة استعمال المستحضر الخاص بإخفاء البثور، سواء كان قلماً ملوّناً لتجفيف البشرة أو مستحضراً لإصلاح العيوب ضدّ الحساسيّة، بكلّ نعومة. لكن إذا بالغتِ في وضعه، يبرز العيب بشكل أكبر. ضعي المستحضر برفق على البثور ومحيطها، وزيدي الكميّة تدريجياً.

استعملي رؤوس أصابعك لدهن المستحضر حتى يخترق البشرة (على أن تكون اليدان نظيفتين طبعاً). لتذويب الكميّة بأكملها وإخفاء العلامات المتبقيّة، يكفي أن تضعي قليلاً من البودرة فوق هذه المنطقة.

معلومة مفيدة: يُقال إنّ مستحضرات إخفاء العيوب تكون غالباً خضراء اللون لـ"إلغاء" لون البثور الأحمر. لكن، في الواقع، لا تكون النتيجة مرضية دائماً، لذا يُفضَّل استعمال لون البيج الطبيعي.

3- اعتني ببشرتك:

يدوم الماكياج "المُخادِع" الذي وضعته لوقت أطول إذا كانت البشرة على مستوى عالٍ من الترطيب. يفي أيّ مستحضر خفيف بالغرض إذا كانت البشرة مختلطة أو دهنيّة، ويُفضّل استعمال كريم غنيّ أكثر إذا كانت جافّة. لكن حتى مع اتّباع هذه التدابير الوقائية، من الضروري إضفاء بعض اللمسات لإصلاح الماكياج من وقتٍ الى آخر. احتفظي في حقيبتك دائماً بمستحضر لإصلاح العيوب لتتأكّدي من مظهرك طوال اليوم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
العوامل الجوية وعوامل اخرى قد تؤدي الى تشققات الشفاه والتي قد تتقشر مما يجعلها مؤلمة في اغلب الاحيان. وبالرغم من ان شمع العسل والفازلين قد يساعد على تقليل الام الشفاه المتشققة الا ان الوقاية بالطبع افضل من العلاج. وتلخص المكتبة الصحية الامريكية طرق المحافظة على الشفاه فيما يلي:

1. وضع البلسم على الشفاه قبل الخروج خاصةً عندما يكون الج...
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد