ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اليك الخدع لإخفاء البثور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اليك الخدع لإخفاء البثور

مس فراتين - لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ الذي يغذّي البثور ويزيدها سوءاً. ننصحك باستعمال المستحضرات الخاصّة بتنقية البشرة وتجفيفها، لأنها تحتوي على عناصر مكافِحة للجراثيم. الهدف منها هو تطهير البشرة من الجراثيم وإخفاء البثور.

- هل هي بثور حمراء ناجمة عن طفرة جلديّة أو عُدّة ورديّة؟ ركّزي على استعمال المستحضرات الخاصّة بالبشرة الحسّاسة، لأنّ ظهور هذا النوع من البثور يدلّ على أنّ البشرة تتفاعل وترسل إليك رسالة. عالجي الأمر بنعومة! إنه أفضل حلّ للتخلّص منها.

2- إخفاؤها:

قومي بالخطوات اللازمة بالطريقة المناسبة. أولاً، ننصحك بضرورة استعمال المستحضر الخاص بإخفاء البثور، سواء كان قلماً ملوّناً لتجفيف البشرة أو مستحضراً لإصلاح العيوب ضدّ الحساسيّة، بكلّ نعومة. لكن إذا بالغتِ في وضعه، يبرز العيب بشكل أكبر. ضعي المستحضر برفق على البثور ومحيطها، وزيدي الكميّة تدريجياً.

استعملي رؤوس أصابعك لدهن المستحضر حتى يخترق البشرة (على أن تكون اليدان نظيفتين طبعاً). لتذويب الكميّة بأكملها وإخفاء العلامات المتبقيّة، يكفي أن تضعي قليلاً من البودرة فوق هذه المنطقة.

معلومة مفيدة: يُقال إنّ مستحضرات إخفاء العيوب تكون غالباً خضراء اللون لـ"إلغاء" لون البثور الأحمر. لكن، في الواقع، لا تكون النتيجة مرضية دائماً، لذا يُفضَّل استعمال لون البيج الطبيعي.

3- اعتني ببشرتك:

يدوم الماكياج "المُخادِع" الذي وضعته لوقت أطول إذا كانت البشرة على مستوى عالٍ من الترطيب. يفي أيّ مستحضر خفيف بالغرض إذا كانت البشرة مختلطة أو دهنيّة، ويُفضّل استعمال كريم غنيّ أكثر إذا كانت جافّة. لكن حتى مع اتّباع هذه التدابير الوقائية، من الضروري إضفاء بعض اللمسات لإصلاح الماكياج من وقتٍ الى آخر. احتفظي في حقيبتك دائماً بمستحضر لإصلاح العيوب لتتأكّدي من مظهرك طوال اليوم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
وداعاً للبقع البنية!
وداعاً للبقع البنية!
بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية

بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية، يمكنك إخفاء علامات الزمن والقول وداعاً للبقع البنية في الوجه الناجمة عن التقدم في العمر...

بعد عمر الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية في بشرتها. وترتفع هذه النسبة لتطال ٩...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد