ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لكل من تريد بشرة برونزية

مس فراتين - تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف. إذا كانت بشرتك شاحبة فأنت بحاجة إلى منتج جيد للسمرة قبل التعرض لأشعة الشمس.

كيف تعمل منتجات السمرة ؟

المادة الفعالة اللازمة لتحقيق التان الوهمي تدعى Dihydroxyacetone المعروف أيضا باسم DHA / وهي مواد سامة تتفاعل مع الخلايا في طبقة أبعد من الجلد البني وتنتج صباغا. هذا المكون يدخل في رد فعل مع بروتين الجسم ويلون سطح خلايا الجلد بظل بني. وهذه الطريقة غير ضارة على الإطلاق.

التقشير قبل (التان) السمرة: لتحقيق نتيجة طبيعية ، ينبغي أن يكون جلدك نظيفا جدا وخاليا من الجلد الميت. حتى قبل يوم واحد من وضع السمرة تأكدي من تقشير جسمك بالكامل حتى الوجه – استعملي مقشر لطيف مناسب لنوع جلدك أو حبوب القهوة. يجب أن تقومي بعمل تقشير كامل للجسم مرة أو مرتين في الأسبوع لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة من جلدك.

نزع الشعر قبل (التان):

إذا كنت مشعرة أو غير راضية عن وجود شعيرات على جسمك، ننصحك بالتخلص منها نهائيا بالحلاقة أو بالشمع للحصول على سمرة برونزية نظيفة ومتساوية.

استعمال محاليل الترطيب:

30 دقيقة قبل استخدام منتجات السمرة يجب وضع محلول لترطيب الجسم -- هذا المحلول سيرطب جلدك ، وسجعل سطحه متساوي. تذكري : يمكن أن يصبح اللون أكثر تركيزا على المرفقين والركبتين والأصابع.

التطبيق السليم لمنتجات السمرة:

استخدمي قفازات اللاتكس لمنع تحول راحة يديك إل اللون البرتقالي. يجب عليك دائما وضع منتجات السمرة من أسفل إلى أعلى القدمين مع التركيز على المناطق الجافة مثل المرفقين، والركبتين، والكاحلين الأعقاب.. قد يكون من الصعب شطف المنتج بعد الاستعمال ، لذا عليك أن تحاولي وضعه بشكل متساو وخاصة على وجهك. ومن المهم جدا فرد المنتج على كامل الجسم بالتساوي على قاعدة الشعر والذقن ولا تنسى خط العنق والرقبة. لا تنسي أن تغسلي يديكي كل 3 أو 5 دقائق. يمكن استعمال المنتج يوميا لعمل لون أعمق.

يتم شطف حوالي 1/3 المنتج عند الاستحمام. إذا كنت تريدين الاحتفاظ باللون لفترة اطول يجب استعمال المنتج كل يوم على التوالي. إذا كنت غير راضية عن النتائج وترغبين في التخلص من اللون سريعا، يمكنك عمل تقشير للجسم في كل مرة تقومي بالاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
ولأن البشرة وجمالها هي ما يشغل بال الفتاة قبل زفافها ، يذكر الخبراء أن كل عروس يجب أن تعتني ببشرتها فترة لا تقل عن أسبوعين للتخلص من الشوائب والأوساخ التي تعيق جمالك وتميزك في هذه الليلة ، وإليكِ مجموعة من الماسكات البسيطة التي تساعدك على ذلك : ماسك " الدقيق والعسل " لإزالة الإرهاق

وهذا الماسك يناسب " جميع أنواع البشرة " ويتكون من : م...
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن م...
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
 وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
عزيزتي .. إذا كنتِ تودين تنظيف بشرتك بمواد طبيعية مفيدة ومرطبة لها ، تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها مستحضرات طبيعية لا تسبب آثار جانبية لبشرتك كالمستحضرات الصناعية التي لا تنظف البشرة بصورة جيدة‏

ومن هذه المواد ماينصحك به خبير التجميل حسين المهندس الذي يوضح أن اللبن البارد من أسهل الوسائل وأكثرها فاعلية لتنظيف البشرة وهو يناسب ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد