ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لكل من تريد بشرة برونزية

مس فراتين - تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف. إذا كانت بشرتك شاحبة فأنت بحاجة إلى منتج جيد للسمرة قبل التعرض لأشعة الشمس.

كيف تعمل منتجات السمرة ؟

المادة الفعالة اللازمة لتحقيق التان الوهمي تدعى Dihydroxyacetone المعروف أيضا باسم DHA / وهي مواد سامة تتفاعل مع الخلايا في طبقة أبعد من الجلد البني وتنتج صباغا. هذا المكون يدخل في رد فعل مع بروتين الجسم ويلون سطح خلايا الجلد بظل بني. وهذه الطريقة غير ضارة على الإطلاق.

التقشير قبل (التان) السمرة: لتحقيق نتيجة طبيعية ، ينبغي أن يكون جلدك نظيفا جدا وخاليا من الجلد الميت. حتى قبل يوم واحد من وضع السمرة تأكدي من تقشير جسمك بالكامل حتى الوجه – استعملي مقشر لطيف مناسب لنوع جلدك أو حبوب القهوة. يجب أن تقومي بعمل تقشير كامل للجسم مرة أو مرتين في الأسبوع لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة من جلدك.

نزع الشعر قبل (التان):

إذا كنت مشعرة أو غير راضية عن وجود شعيرات على جسمك، ننصحك بالتخلص منها نهائيا بالحلاقة أو بالشمع للحصول على سمرة برونزية نظيفة ومتساوية.

استعمال محاليل الترطيب:

30 دقيقة قبل استخدام منتجات السمرة يجب وضع محلول لترطيب الجسم -- هذا المحلول سيرطب جلدك ، وسجعل سطحه متساوي. تذكري : يمكن أن يصبح اللون أكثر تركيزا على المرفقين والركبتين والأصابع.

التطبيق السليم لمنتجات السمرة:

استخدمي قفازات اللاتكس لمنع تحول راحة يديك إل اللون البرتقالي. يجب عليك دائما وضع منتجات السمرة من أسفل إلى أعلى القدمين مع التركيز على المناطق الجافة مثل المرفقين، والركبتين، والكاحلين الأعقاب.. قد يكون من الصعب شطف المنتج بعد الاستعمال ، لذا عليك أن تحاولي وضعه بشكل متساو وخاصة على وجهك. ومن المهم جدا فرد المنتج على كامل الجسم بالتساوي على قاعدة الشعر والذقن ولا تنسى خط العنق والرقبة. لا تنسي أن تغسلي يديكي كل 3 أو 5 دقائق. يمكن استعمال المنتج يوميا لعمل لون أعمق.

يتم شطف حوالي 1/3 المنتج عند الاستحمام. إذا كنت تريدين الاحتفاظ باللون لفترة اطول يجب استعمال المنتج كل يوم على التوالي. إذا كنت غير راضية عن النتائج وترغبين في التخلص من اللون سريعا، يمكنك عمل تقشير للجسم في كل مرة تقومي بالاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحل...
5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
تعلمي كيف تتشكل أثار تمدد الجلد، ومن هم الاشخاص المحتمل اصابتهم بها، وكيف تتخلصي منها بـأحدث الطرق وتمنعي تشكلها وتعالجيها.

من الاشخاص المرجح تعرضهم لآثار تمدد الجلد؟ تتشكل آثار تمدد الجلد عندما يتمدد الجلد لدرجة تضرر الانسجة المطاطية اسفله. ويمكن أن تحدث هذه التمزقات عميقاً في الجلد وتظهر على شكل خطوط طولية متمددة وم...
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
إذا أردت تفتيح بشرتك بطرق طبيعية لن تجدي أفضل من اللوز المطحون واللبن الحليب لتجمعي بينهما في قناع لبشرتك. فاللوز معروف بقدرته على تفتيح البشرة ويعد واحدا من المكونات الأساسية لكثير من كريمات تفتيح البشرة. جربي هذين القناعين بمزج اللوز مع مكونات أخرى واحصلي على بشرة رائعة.

قناع اللوز والحليب

اطحنى قليلا من حبوب اللو...
 تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ...
اعتني بجمالك في المنزل
اعتني بجمالك في المنزل
في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أسالي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد