ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة

مس فراتين - هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المتعبة كثيرا، قومي بغلي كوب من الماء وضعي فيه كيسان من الشاي واتركيهما ليتخمر مدة 5 دقائق، أخرجي أكياس الشاي وصفي السائل. ثم ضعي أكياس الشاي في الثلاجة. أبقيها في الثلاجة مدة 10 -15 دقيقة، بعد ذلك أخرجيه، واضطجعي، ثم ضعي كيس شاي على كل عين. اتركيها هناك من 10-15 دقيقة أخرى تقريبا. بعد ذلك، ارفعي أكياس الشاي وتخلّصي منها. ثمّ اشطفي وجهك بالماء البارد لإزالة أيّ لطخات من الشاي. تأكّدي من شطف أيّ بقيّة بعناية باستعمال نسيج أو منشفة رطبة بارد.

بالإضافة، يمكنك استعمال أكياس الشاي الدافئة في أيام الشتاء الباردة، وهي مفيدة في تخفيض الأكياس المنتفخة تحت العين. إذا كنت تشربين الشاي في أغلب الأحيان يمكن أن تبدأ بتوفير أكياس الشاي الرطبة للحصول على عيون مثيرة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
تساعد الوصفات والأعشاب الطبيعية على العناية بالأظافر وعلاج الأمراض كالأصفرار والتقصف وتشقق الأظافر وضعفها وقابليتها للهشاشة والكسر .

ويمكنك عمل وصفات طبيعية للعناية بالاظافر في المنزل إذا كنت لا تثقين بالمنتجات المتوفرة في الاسواق:

1. وصفة علاج ضعف الأظافر: تده الاظافر بمحلو خل التفاح لمدة ساعتين في اليوم...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
العوامل الجوية وعوامل اخرى قد تؤدي الى تشققات الشفاه والتي قد تتقشر مما يجعلها مؤلمة في اغلب الاحيان. وبالرغم من ان شمع العسل والفازلين قد يساعد على تقليل الام الشفاه المتشققة الا ان الوقاية بالطبع افضل من العلاج. وتلخص المكتبة الصحية الامريكية طرق المحافظة على الشفاه فيما يلي:

1. وضع البلسم على الشفاه قبل الخروج خاصةً عندما يكون الج...
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
بدأ الصيف وموسم انتعال الصنادل والأحذية المفتوحة. وبما أنك أهملت قدميك طوال فصل الشتاء وانتعلت الأحذية المغلقة، عليك الشروع فوراً فيتدليلهما والاعتناء بهما. قصي الأظافر في 3 دقائق، استعملي مقصاً للأظافر له طرف دائري قليلاً يتناغم مع التقوس الطبيعي للظفر، قصي أولاً الزاوية الخارجية للظفر، ثم وسطه، وأخيراً الزاوية الداخلية. وباتباع الشكل المقوس للظفر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد