ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ

مس فراتين - بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز 48 ساعة. وفقا ليزلي بوومان، مديرة جامعة ميامي للتجميل، التي ساعدت في اختباره، والذي دامت نتائج 5 أشهر، أي اكثر من البوتكس الحالي بحوالي شهران.

2. تجديد البشرة: تقليديا كان الليزر فعالا في صقل الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وخطوط الولادة، والندب. لكنه كان يستغرق وقتا طويلا وألما ومخاطر معقّدة مثل زوال لون البشرة أو الحروق. أما جهاز الليزر الجزئي الجديد CO2 laser فهو يوفر علاجا أسرعِ وآثار جانبية أقل، بالاضافة إلى نتائجِ مذهلة (تصل إلى 43- 80 بالمائة في علاج ندب حب الشباب، التي تعتبر الاصعب تجميليا على مستوى العالم). وخلافا للجهاز السابق فهذه المعالجة آمنة ويمكن استعمالها على الرقبة والجسم.

3. رموش أطول: للحصول على رموش أطول هناك تقنية جديدة تسمى Latisse من Allergan، والرائع بشأنها أنها تجعل رموشك تنمو! (إكتشف العلماء هذا عند اختبارها لعلاج مرض الماء الازرق في العيون). وقد قامت يندي دبليو . لي، أستاذة مساعدة في طبّ العيون السريريِ في معهد باسكوم بالمير للعيون، كلية الطب في جامعة ميامي، بدراسة، واختبار التقنية على نفسه، مع "نتائج مدهشة، تقول لي، "التغيير في الطول وسمك الرموش كان امرا مثيرا. تتوفر تقنية Latisse بوصفة طبية في الصيدليات، ويجب أن تستعمل يوميا للحصول على نتائج مذهلة خلال اسابيع.

4. بناء الكولاجين: تحفز أجهزة Light-emitting diode (LED) المتوفرة في عيادات اطباء التجميل انتاج الكولاجينِ، وتقلل التجاعيد، وتخفي حب الشباب والآن هناك مكائن أصغر يمكن أن تستعمل في البيت. نظام العناية بالجلد Tända ، Omnilux New-U ، وPerricone MD Light Renewal Skin Rejuvenation Therapy كلها تكلف ما بين 299$ و395$ وتستخدم تقينة الضوء لعلاج مشاكل الجلد المختلفةِ. وهي قوية مثل اخواتها الاجهزة الكبيرة وتستغرق الجلسة من (15 إلى 30 دقيقةِ) وهي آمنة وحاصلة على موافقة الجهات المختصة.

5. حشوات الخَطوط والتجاعيد: وأخيرا هناك حقن موثوقة يمكن استعمالها لاخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط ونفخ الشفاه. هذه التقنية هي Evolence ويعتقد الكثير من خبراء البشرة والتجميل بأنها ستحل مكان حقن الكولاجين، وهي لا تسبب الحساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد