ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ

مس فراتين - بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز 48 ساعة. وفقا ليزلي بوومان، مديرة جامعة ميامي للتجميل، التي ساعدت في اختباره، والذي دامت نتائج 5 أشهر، أي اكثر من البوتكس الحالي بحوالي شهران.

2. تجديد البشرة: تقليديا كان الليزر فعالا في صقل الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وخطوط الولادة، والندب. لكنه كان يستغرق وقتا طويلا وألما ومخاطر معقّدة مثل زوال لون البشرة أو الحروق. أما جهاز الليزر الجزئي الجديد CO2 laser فهو يوفر علاجا أسرعِ وآثار جانبية أقل، بالاضافة إلى نتائجِ مذهلة (تصل إلى 43- 80 بالمائة في علاج ندب حب الشباب، التي تعتبر الاصعب تجميليا على مستوى العالم). وخلافا للجهاز السابق فهذه المعالجة آمنة ويمكن استعمالها على الرقبة والجسم.

3. رموش أطول: للحصول على رموش أطول هناك تقنية جديدة تسمى Latisse من Allergan، والرائع بشأنها أنها تجعل رموشك تنمو! (إكتشف العلماء هذا عند اختبارها لعلاج مرض الماء الازرق في العيون). وقد قامت يندي دبليو . لي، أستاذة مساعدة في طبّ العيون السريريِ في معهد باسكوم بالمير للعيون، كلية الطب في جامعة ميامي، بدراسة، واختبار التقنية على نفسه، مع "نتائج مدهشة، تقول لي، "التغيير في الطول وسمك الرموش كان امرا مثيرا. تتوفر تقنية Latisse بوصفة طبية في الصيدليات، ويجب أن تستعمل يوميا للحصول على نتائج مذهلة خلال اسابيع.

4. بناء الكولاجين: تحفز أجهزة Light-emitting diode (LED) المتوفرة في عيادات اطباء التجميل انتاج الكولاجينِ، وتقلل التجاعيد، وتخفي حب الشباب والآن هناك مكائن أصغر يمكن أن تستعمل في البيت. نظام العناية بالجلد Tända ، Omnilux New-U ، وPerricone MD Light Renewal Skin Rejuvenation Therapy كلها تكلف ما بين 299$ و395$ وتستخدم تقينة الضوء لعلاج مشاكل الجلد المختلفةِ. وهي قوية مثل اخواتها الاجهزة الكبيرة وتستغرق الجلسة من (15 إلى 30 دقيقةِ) وهي آمنة وحاصلة على موافقة الجهات المختصة.

5. حشوات الخَطوط والتجاعيد: وأخيرا هناك حقن موثوقة يمكن استعمالها لاخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط ونفخ الشفاه. هذه التقنية هي Evolence ويعتقد الكثير من خبراء البشرة والتجميل بأنها ستحل مكان حقن الكولاجين، وهي لا تسبب الحساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض مناطق بشرتك ، وتبحثين عن طريقة لتفتيح الأماكن الداكنة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة التي تخلصك تماماً من هذه المشكلة ، وإليكِ الوصفة :

المقادير:

ملعقة لبن بودرة

ملعقة نشا

ملعقة ماء ورد

ملعقة عسل

ملعقة عصير ليمون

الطريقة :

اخلطي...
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير ال...
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
ثبات مستحضر الأساس
ثبات مستحضر الأساس
تعتبر البودرة المدمجة الأفضل للتخلّص من لمعان البشرة خلال النهار، ولكن لتثبيت مستحضر الأساس ليس هناك أفضل من البودرة الطليقة. فالبودرة الطليقة تستقر على البشرة بشكل أفضل من البودرة المدمجة. طريقة استعمال البودرة الطليقة: غمّسي الإسفنجة المنتفخة الخاصّة بالبودرة الطليقة بالقليل من البودرة. اضغطي بالإسفنجة المليئة بالبودرة على وجهك بحركات ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد