ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ

مس فراتين - بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز 48 ساعة. وفقا ليزلي بوومان، مديرة جامعة ميامي للتجميل، التي ساعدت في اختباره، والذي دامت نتائج 5 أشهر، أي اكثر من البوتكس الحالي بحوالي شهران.

2. تجديد البشرة: تقليديا كان الليزر فعالا في صقل الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وخطوط الولادة، والندب. لكنه كان يستغرق وقتا طويلا وألما ومخاطر معقّدة مثل زوال لون البشرة أو الحروق. أما جهاز الليزر الجزئي الجديد CO2 laser فهو يوفر علاجا أسرعِ وآثار جانبية أقل، بالاضافة إلى نتائجِ مذهلة (تصل إلى 43- 80 بالمائة في علاج ندب حب الشباب، التي تعتبر الاصعب تجميليا على مستوى العالم). وخلافا للجهاز السابق فهذه المعالجة آمنة ويمكن استعمالها على الرقبة والجسم.

3. رموش أطول: للحصول على رموش أطول هناك تقنية جديدة تسمى Latisse من Allergan، والرائع بشأنها أنها تجعل رموشك تنمو! (إكتشف العلماء هذا عند اختبارها لعلاج مرض الماء الازرق في العيون). وقد قامت يندي دبليو . لي، أستاذة مساعدة في طبّ العيون السريريِ في معهد باسكوم بالمير للعيون، كلية الطب في جامعة ميامي، بدراسة، واختبار التقنية على نفسه، مع "نتائج مدهشة، تقول لي، "التغيير في الطول وسمك الرموش كان امرا مثيرا. تتوفر تقنية Latisse بوصفة طبية في الصيدليات، ويجب أن تستعمل يوميا للحصول على نتائج مذهلة خلال اسابيع.

4. بناء الكولاجين: تحفز أجهزة Light-emitting diode (LED) المتوفرة في عيادات اطباء التجميل انتاج الكولاجينِ، وتقلل التجاعيد، وتخفي حب الشباب والآن هناك مكائن أصغر يمكن أن تستعمل في البيت. نظام العناية بالجلد Tända ، Omnilux New-U ، وPerricone MD Light Renewal Skin Rejuvenation Therapy كلها تكلف ما بين 299$ و395$ وتستخدم تقينة الضوء لعلاج مشاكل الجلد المختلفةِ. وهي قوية مثل اخواتها الاجهزة الكبيرة وتستغرق الجلسة من (15 إلى 30 دقيقةِ) وهي آمنة وحاصلة على موافقة الجهات المختصة.

5. حشوات الخَطوط والتجاعيد: وأخيرا هناك حقن موثوقة يمكن استعمالها لاخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط ونفخ الشفاه. هذه التقنية هي Evolence ويعتقد الكثير من خبراء البشرة والتجميل بأنها ستحل مكان حقن الكولاجين، وهي لا تسبب الحساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
تساعد الوصفات والأعشاب الطبيعية على العناية بالأظافر وعلاج الأمراض كالأصفرار والتقصف وتشقق الأظافر وضعفها وقابليتها للهشاشة والكسر .

ويمكنك عمل وصفات طبيعية للعناية بالاظافر في المنزل إذا كنت لا تثقين بالمنتجات المتوفرة في الاسواق:

1. وصفة علاج ضعف الأظافر: تده الاظافر بمحلو خل التفاح لمدة ساعتين في اليوم...
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
اعتني بجمالك في المنزل
اعتني بجمالك في المنزل
في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أسالي...
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد