ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ

مس فراتين - بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز 48 ساعة. وفقا ليزلي بوومان، مديرة جامعة ميامي للتجميل، التي ساعدت في اختباره، والذي دامت نتائج 5 أشهر، أي اكثر من البوتكس الحالي بحوالي شهران.

2. تجديد البشرة: تقليديا كان الليزر فعالا في صقل الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وخطوط الولادة، والندب. لكنه كان يستغرق وقتا طويلا وألما ومخاطر معقّدة مثل زوال لون البشرة أو الحروق. أما جهاز الليزر الجزئي الجديد CO2 laser فهو يوفر علاجا أسرعِ وآثار جانبية أقل، بالاضافة إلى نتائجِ مذهلة (تصل إلى 43- 80 بالمائة في علاج ندب حب الشباب، التي تعتبر الاصعب تجميليا على مستوى العالم). وخلافا للجهاز السابق فهذه المعالجة آمنة ويمكن استعمالها على الرقبة والجسم.

3. رموش أطول: للحصول على رموش أطول هناك تقنية جديدة تسمى Latisse من Allergan، والرائع بشأنها أنها تجعل رموشك تنمو! (إكتشف العلماء هذا عند اختبارها لعلاج مرض الماء الازرق في العيون). وقد قامت يندي دبليو . لي، أستاذة مساعدة في طبّ العيون السريريِ في معهد باسكوم بالمير للعيون، كلية الطب في جامعة ميامي، بدراسة، واختبار التقنية على نفسه، مع "نتائج مدهشة، تقول لي، "التغيير في الطول وسمك الرموش كان امرا مثيرا. تتوفر تقنية Latisse بوصفة طبية في الصيدليات، ويجب أن تستعمل يوميا للحصول على نتائج مذهلة خلال اسابيع.

4. بناء الكولاجين: تحفز أجهزة Light-emitting diode (LED) المتوفرة في عيادات اطباء التجميل انتاج الكولاجينِ، وتقلل التجاعيد، وتخفي حب الشباب والآن هناك مكائن أصغر يمكن أن تستعمل في البيت. نظام العناية بالجلد Tända ، Omnilux New-U ، وPerricone MD Light Renewal Skin Rejuvenation Therapy كلها تكلف ما بين 299$ و395$ وتستخدم تقينة الضوء لعلاج مشاكل الجلد المختلفةِ. وهي قوية مثل اخواتها الاجهزة الكبيرة وتستغرق الجلسة من (15 إلى 30 دقيقةِ) وهي آمنة وحاصلة على موافقة الجهات المختصة.

5. حشوات الخَطوط والتجاعيد: وأخيرا هناك حقن موثوقة يمكن استعمالها لاخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط ونفخ الشفاه. هذه التقنية هي Evolence ويعتقد الكثير من خبراء البشرة والتجميل بأنها ستحل مكان حقن الكولاجين، وهي لا تسبب الحساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد ل...
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
طرق التخلص من رائحة العرق
طرق التخلص من رائحة العرق
تأتي رائحة العرق من البكتيريا التي تنمو على الجسم. وتتضاعف هذه البكتيريا إلى حدّ كبير بوجود العرق. والعرق طريقة يستعملها الجسم لتنظيم درجة حرارته. حيث تبقى الجلد رطبا.

العرق سائل مالح، ينزّ خارج مسامات الجلد ويحتوي على مضاد حيوي طبيعي يسمى "ديرميسيدين".

أنواع الغدّد المنتجة للعرق:

• الغدّد "العرقيّة"

• غدّد...
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
هل تشعرين بالقلق من كمية المواد الكيميائية التي تحتوي عليها مستحضرات العناية الخاصة بك؟ حسناً.. إذا كنت تريدين جمالاً طبيعياً، فإن الحل الوحيد هو أن تصنعي منتجاتك التجميلية بنفسك! .. تحتاج البشرة الدهنية التي تميل للمعان إلى مستحضرات عناية لطيفة، إذ إن استخدام أي مستحضرات أخرى سيؤدّي إلى تفاقم الحالة.

ما تحتاجه البشرة الدهنية،...
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد