ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

بشرة برونزية دون التعرض على الشمس

مس فراتين - لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم التسمير الذاتي والمسمر الكريم التسمير الذاتي: هو اشبه بالصبغة التي تصبح اغمق فأغمق يعد كل استعمال خلال فترة من الزمن و يمكنك من خلاله ان تحصلي على لون ذهبي لفترة قصيرة وغالبا ما يكون على شكل جل او كريم أو سبري أو مرطب المسمر: هو مكياج يعطيك اللون مؤقتا الى ان تستحمي يعمل على تعزيز لون السمار والإضاءة على البشرة ويعطي لون أغمق كلما وضعت طبقة على البشرة وبالتأكيد التطبيق اتباعا للخطوات . ان اردت استعمال كريم تسمير ذاتي، فأهم شيء ان تعرفي كيفية وضعه لضمان نجاحك الخطوة الأولى: إحدى أهم الأشياءِ التي يجب اتباعها قبل وضع الكريم ذاتي الإسمرار هو أن تحضري البشرة وتشمل : تنظيف، وترطيب، وتقشير البشرة. دائما خذي حمام دافىئا وقشري البشرة قبل وضع المسمر الذاتي عندما تقشرين فإنك تتخلصين من الجلد الميت وتحصلين على بشرة ملساء جاهزة لإستقبال المسمر الذاتي . الخطوة الثانية : ارتدي قفازات ثم ابدي بوضع المسمر الذاتي على رجليك بحركة دائرية ثم الى الأجزاء وتأكدي أن الجسم مكسو تماما بالمستحضر وانتهي باليدين اللتان تكتفيان بطبقة خفيفة. الخطوة الثالثة: من الضروري وضع المستحضر على الوجه والرقبة وحولي الأذنين ولا يفترض بك ان تضعي المكياج أثناء القيام بذلك قومي بوضع المستحضر بحركات دائرية واستعملي قطعة من القطن للتخلص من اية زوائد على الحواجب او خط شعر الرأس . وأخيرا، ان استعمال مسمر ذاتي جيد سيعمل على تغذية وترطيب بشرتك ان كانت جافة او حساسة يمكنك وضع المرطب مرتين من اجل خلق سطح سليم وننصحك قبل استعماله تجربته على مساحة صغيرة من الجلد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
جميلتي .. إذا كنتِ تعانين من انتشار الشوائب على بشرتك ، ينصحكِ خبراء التجميل بأن لا تخلدي إلى النوم مساء قبل تنظيف وجهك جيداً من الأتربة وخاصة الماكياج .

ويوصي الخبراء بضرورة استعمال كريم مسائي وملطف للبشرة ، فالمستحضرات المسائية تعطي نتيجة فعالة فالبشرة تكون مرتاحة أثناء النوم فتمتص الخلايا المستحضر جيداً . وفي النهاية ، يشير الخبراء...
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
إذا أردت تفتيح بشرتك بطرق طبيعية لن تجدي أفضل من اللوز المطحون واللبن الحليب لتجمعي بينهما في قناع لبشرتك. فاللوز معروف بقدرته على تفتيح البشرة ويعد واحدا من المكونات الأساسية لكثير من كريمات تفتيح البشرة. جربي هذين القناعين بمزج اللوز مع مكونات أخرى واحصلي على بشرة رائعة.

قناع اللوز والحليب

اطحنى قليلا من حبوب اللو...
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد