ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرة ناعمة كجلد الاطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

بشرة ناعمة كجلد الاطفال

مس فراتين - من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت البشرة جافة، فيمكن استعمال اي كريم ترطيب مناسب. ننصحك باستعمال Lancôme Résolution D-Contraxol أو Andrea Wrinkle Release Facial Cream. كذلك ننصحك بالقيام بعمل تدليك خفيف لعضلات الوجه بهدف ارخائها. يمكنك استعمل منتج L'Oréal Wrinkle De-Crease مع التدليك للحصول على نتيجة جيدة. حل أخر: هذا المكون السحري يعرف عامية باسم "البوتكس الموضوعي"، لكن الصيادلة يعرفونه باسم argireline أَو أسيتيل hexapeptide-3. من المفترض أن يقوم هذا الكريم بإختراق الجلد وتخفيف شد العضلةَ. ببعض الاطباء يلقبونه بالكريم المعجزة؛ بينما يشك بقدرته البعض. كوني انت الحكم: يتوفر هذا الكريم من Elizabeth Arden Ceramide Plump Perfect Moisture Cream SPF 30؛ أو استعملي Therapy Systems Line Tox, $65; DDF Wrinkle Relax.
حل أخر: حقن البوتكس وهو سمّ نباتي، وفقاً لخبرائنا البوتكس طريقة آمنة وفعّالة جداً لتخفيف شد العضلات ومحي التجاعيد. بضعة تحذيرات: البوتكس ليس رخيصا، يجب استعماله كل 6 اشهر، يجب استشارة اخصائي بشرة قبل استعماله.
المشكلة: التعرض المفرط للشمس أو الحمل والتغيرات الهرمونية، و حبوب منع الحمل تلاعبت في انتاج الميلانين وادت لظهور البقع الداكنة.
الحل: يجب علاج البقع الداكنة بالتزامن مع استعمال كريم الوقاية من الشمس، وإلا فلن تنجح محاولاتك في حل المشكلة. لذا ننصحك باستعمال كريم وقاية من الشمس مثل Cetaphil Daily Facial Moisturizer, SPF 15، ثم كريم تفتيح للبشرة مثل hydroquinone بالاضافة إلى مقشر للبشرة مثل hydroxy acids, retinols، وستزول البقع الداكنة خلال 6 شهور. يمكن استعمال كريم التقشير على كامل الوجه بينما يفضل استعمال كريم التشقير على الاماكن الداكنة. ننصحك باستعمال B. Kamins Chemist Skin Lightening Treatment أو Alpha Hydrox Fade Cream أو Murad Age Spot and Pigment Lightening Gel.
حل أخر: ارفعي مستوى التفتيح باستعمال جرعة قوّية موصوفة من الطبيب باستعمال HQ مع فيتامين أي . اسأل الطبيب عن Tri-Luma Cream و EpiQuin Micro.
حل أخر: تخلصي من البقع البنية في عيادة الطبيب من خلال استعمال التقشير .
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ودّعي الرؤوس السوداء!
ودّعي الرؤوس السوداء!
الرؤوس السوداء حالة طالما شكت منها الكثير من الفتيات، ولكنها ليست مشكلة صعبة ، والسبب الرئيس لتلك المشكلة هو ازدياد افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند امتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه ، ويكون ذلك سبباً في ظهور الرؤوس السوداء.

ولعلاج تلك المشك...
أقنعة الوجه النضرة
أقنعة الوجه النضرة
إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمال...
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
صفاء ونقاوة وتألّق
صفاء ونقاوة وتألّق
مَن لا يتمنّى أن تتمتع بشرته بالنضارة والإشراق؟ البشرة النضرة هي تلك المشعّة الخالية من الشوائب والمشاكل الجمالية. وهي ليست حكراً على سن معينة وليست منوطة بنوع بشرة معيّن. بل إنها في متناول الجميع، سيّدات ورجال، متى أحسنّا الإعتناء ببشرتنا وإتبعنا نظاماً غذائياً متوازناً ومارسنا الرياضة بإنتظام وإبتعدنا عن التلوّث والغبار والعوامل الخارجية ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد