ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرة ناعمة كجلد الاطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

بشرة ناعمة كجلد الاطفال

مس فراتين - من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت البشرة جافة، فيمكن استعمال اي كريم ترطيب مناسب. ننصحك باستعمال Lancôme Résolution D-Contraxol أو Andrea Wrinkle Release Facial Cream. كذلك ننصحك بالقيام بعمل تدليك خفيف لعضلات الوجه بهدف ارخائها. يمكنك استعمل منتج L'Oréal Wrinkle De-Crease مع التدليك للحصول على نتيجة جيدة. حل أخر: هذا المكون السحري يعرف عامية باسم "البوتكس الموضوعي"، لكن الصيادلة يعرفونه باسم argireline أَو أسيتيل hexapeptide-3. من المفترض أن يقوم هذا الكريم بإختراق الجلد وتخفيف شد العضلةَ. ببعض الاطباء يلقبونه بالكريم المعجزة؛ بينما يشك بقدرته البعض. كوني انت الحكم: يتوفر هذا الكريم من Elizabeth Arden Ceramide Plump Perfect Moisture Cream SPF 30؛ أو استعملي Therapy Systems Line Tox, $65; DDF Wrinkle Relax.
حل أخر: حقن البوتكس وهو سمّ نباتي، وفقاً لخبرائنا البوتكس طريقة آمنة وفعّالة جداً لتخفيف شد العضلات ومحي التجاعيد. بضعة تحذيرات: البوتكس ليس رخيصا، يجب استعماله كل 6 اشهر، يجب استشارة اخصائي بشرة قبل استعماله.
المشكلة: التعرض المفرط للشمس أو الحمل والتغيرات الهرمونية، و حبوب منع الحمل تلاعبت في انتاج الميلانين وادت لظهور البقع الداكنة.
الحل: يجب علاج البقع الداكنة بالتزامن مع استعمال كريم الوقاية من الشمس، وإلا فلن تنجح محاولاتك في حل المشكلة. لذا ننصحك باستعمال كريم وقاية من الشمس مثل Cetaphil Daily Facial Moisturizer, SPF 15، ثم كريم تفتيح للبشرة مثل hydroquinone بالاضافة إلى مقشر للبشرة مثل hydroxy acids, retinols، وستزول البقع الداكنة خلال 6 شهور. يمكن استعمال كريم التقشير على كامل الوجه بينما يفضل استعمال كريم التشقير على الاماكن الداكنة. ننصحك باستعمال B. Kamins Chemist Skin Lightening Treatment أو Alpha Hydrox Fade Cream أو Murad Age Spot and Pigment Lightening Gel.
حل أخر: ارفعي مستوى التفتيح باستعمال جرعة قوّية موصوفة من الطبيب باستعمال HQ مع فيتامين أي . اسأل الطبيب عن Tri-Luma Cream و EpiQuin Micro.
حل أخر: تخلصي من البقع البنية في عيادة الطبيب من خلال استعمال التقشير .
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
أتي الصيف ومعه مجموعة من المشاكل الجديدة لقدميك. فكلما ارتفعت درجة الحرارة، تظهر مشاكل جديدة للقدمين وخاصة إذا كنت ترتدين الأحذية المغلقة. وتتنوع المشاكل ما بين الإكزيما، والبثور والصداف ورائحة القدم الكريهة. ويمكنك تجنب كل هذة المشاكل عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم:

1-اغسلي قدميك بانتظام

عند إرتداء الأحذية ا...
حمابة وترطيب
حمابة وترطيب
أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن ال...
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
دللي يديك
دللي يديك
تدليل بسيط لليدين أو عناية كاملة بالأظافر... تعرفي إلى هذه الطرق السريعة التي تتيح لك الاهتمام بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك...

بشرة ناعمة في 3 دقائق

ضعي القليل من مستحضر التقشير الخاص باليدين (أو بالوجه) وافركي راحة يديك ومن متنهما بأطراف الأصابع لمدة 30 ثانية. من شأن هذا التقشير طرد الخلايا الميتة وجعل الب...
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد