ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرة ناعمة كجلد الاطفال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

بشرة ناعمة كجلد الاطفال

مس فراتين - من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت البشرة جافة، فيمكن استعمال اي كريم ترطيب مناسب. ننصحك باستعمال Lancôme Résolution D-Contraxol أو Andrea Wrinkle Release Facial Cream. كذلك ننصحك بالقيام بعمل تدليك خفيف لعضلات الوجه بهدف ارخائها. يمكنك استعمل منتج L'Oréal Wrinkle De-Crease مع التدليك للحصول على نتيجة جيدة. حل أخر: هذا المكون السحري يعرف عامية باسم "البوتكس الموضوعي"، لكن الصيادلة يعرفونه باسم argireline أَو أسيتيل hexapeptide-3. من المفترض أن يقوم هذا الكريم بإختراق الجلد وتخفيف شد العضلةَ. ببعض الاطباء يلقبونه بالكريم المعجزة؛ بينما يشك بقدرته البعض. كوني انت الحكم: يتوفر هذا الكريم من Elizabeth Arden Ceramide Plump Perfect Moisture Cream SPF 30؛ أو استعملي Therapy Systems Line Tox, $65; DDF Wrinkle Relax.
حل أخر: حقن البوتكس وهو سمّ نباتي، وفقاً لخبرائنا البوتكس طريقة آمنة وفعّالة جداً لتخفيف شد العضلات ومحي التجاعيد. بضعة تحذيرات: البوتكس ليس رخيصا، يجب استعماله كل 6 اشهر، يجب استشارة اخصائي بشرة قبل استعماله.
المشكلة: التعرض المفرط للشمس أو الحمل والتغيرات الهرمونية، و حبوب منع الحمل تلاعبت في انتاج الميلانين وادت لظهور البقع الداكنة.
الحل: يجب علاج البقع الداكنة بالتزامن مع استعمال كريم الوقاية من الشمس، وإلا فلن تنجح محاولاتك في حل المشكلة. لذا ننصحك باستعمال كريم وقاية من الشمس مثل Cetaphil Daily Facial Moisturizer, SPF 15، ثم كريم تفتيح للبشرة مثل hydroquinone بالاضافة إلى مقشر للبشرة مثل hydroxy acids, retinols، وستزول البقع الداكنة خلال 6 شهور. يمكن استعمال كريم التقشير على كامل الوجه بينما يفضل استعمال كريم التشقير على الاماكن الداكنة. ننصحك باستعمال B. Kamins Chemist Skin Lightening Treatment أو Alpha Hydrox Fade Cream أو Murad Age Spot and Pigment Lightening Gel.
حل أخر: ارفعي مستوى التفتيح باستعمال جرعة قوّية موصوفة من الطبيب باستعمال HQ مع فيتامين أي . اسأل الطبيب عن Tri-Luma Cream و EpiQuin Micro.
حل أخر: تخلصي من البقع البنية في عيادة الطبيب من خلال استعمال التقشير .
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
  كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة ت...
 شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
هل تعاني من تشقق وجفاف الشفاه خلال موسم الصيف؟ هل تحبين الشوكولا والعسل والفانيلا؟
إذا كانت الاجابتان نعم، فتعالي معنا لنحضر مرطب شفاه لذيذ وفعال برائحة الشوكولا والفانيلا والعسل.

1. مرطب للشفاه بطعم الشوكولا

المكونات:
3ملاعق طعام زبدة كاكاو.
5 رقائق شوكولا.
كبسولة فيتامين أي "E".


الطريق...
اعتني بجمالك في المنزل
اعتني بجمالك في المنزل
في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أسالي...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد