ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر

مس فراتين - الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والعناية لهما.

المنتج الاول: Caudalie Hand and Nail Cream متوفر على الموقع الالكتروني caudalie-usa.com، الكريم غني بمانعات التأكسد والتجاعيد وهو يحتوي على زيت بذور العنب.

المنتج الثاني: Jurlique Purely Age Defying Hand Treatment كريم معالج لليدين، متوفر على الموقع الالكتروني jurlique.com، يساعد في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء أما مكونه الاساسي فعرق السوس المضاد للتجاعيد ونبتة black elder ذات الثمار السوداء.

المنتج الثالث: Ecotools Intensive Hand Cream كريم العناية المركّز لليدين، متوفر على الموقع الالكتروني parispresents.com، غني بزيت الجوجوبا jojoba المخصص لترطيب اليدين الجافتين بعمق.

المنتج الرابع: Bliss Manicure’s Best Friend صديق الاظافر المميز، متوفر على الموقع الالكتروني blissworld.com، غني بفيتامينات بي 5 وإي لترطيب علاج أثار الجفاف على البشرة.

المنتج الخامس: Sally Hansen Fast-Absorbing Hand & Cuticle Creme كريم خاص للبشرة واليدين، متوفر على الموقع الالكتروني sallyhansen.com يمتاز بقدرته على اختراق الجلد فوراً، والنتيجة بشرة كالحرير.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فألي...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
بعض الناس معرضون للإصابة بحروق الشمس أكثر من الآخرين بسبب العمر أو نوع الجلد أو الأدوية التي يأخذونها.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبّ بأن هذه العوامل تزيد من خطر تعرض الشخص لحروق الشمس:

1. يملك الأطفال الرضّع والأطفال جلد أكثر حسّاسية من جلد البالغ، لذا فهم على الأرجح الأكثر تعرضا للإصابة بسفعة الشمس إذا لم يتم حماي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد