ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > شرب كأس من عصير الخضار يومياً يخفض الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شرب كأس من عصير الخضار يومياً يخفض الوزن

مس فراتين - قال باحثون أميركيون إن شرب ما لا يقل عن كأسٍ من عصير الخضار الذي يحتوي على نسبة منخفضة من مادة الصوديوم يومياً يساعد على تخفيف أوزان الذين يعانون من "متلازمة التمثيل الغذائي" أو Metabolic syndrome والتي تسمى ايضا "عرض الأيض".

وأوضح الباحثون أن متلازمة التمثيل الغذائي تعني تعرّض المريض لمخاطر عدة صحية من بينها البدانة وارتفاع ضغط الدم وازدياد معدلات الشحوم وسكر الدم والكولسترول الضار وتراكم الدهون في محيط البطن، محذرين من أن عدم تدارك هذه الاخطار قد يعرض المريض للكثير من الامراض.

وقال جون فورييت من كلية بايلور الطبية إن الواحد وثمانين شخصاً الذين شاركوا في الدراسة كانوا من الاميركيين من أصل أفريقي ومن ذوي الاصول اللاتينية البالغين الذي يعانون من هذه المتلازمة.

وقدم فورييت، الذي قاد فريق البحث، إلى المشاركين في الدراسة أغذية تتألف منن اللحوم الخالية من الدهون ومنتجات الالبان والاجبان المنخفضة الدسم والقمح المقشور والخضار والفاكهة وكان يتم فحص معدلات الدهون والكوليسترول والصوديوم عندهم، ثم قدم إلى مجموعتين من المشاركين في الدراسة عصير خضار منخفض الصوديوم وطلب من أفرادها تناول كوب أو كوبين يومياً لمدة 12 أسبوعياً فيما لم تعط المجموعة الثالثة أي عصير.

وتبين من الدراسة أن الذين شربوا ما لا يقل عن 226 غراماً من عصير الخضار المنخفض الصوديوم يومياً لـ 12 اسبوع انخفضت أوزانهم بحوالي كيلو و800 غرام، في حين أن الذين اتبعوا الحمية الغذائية ذاتها ولم يتناولوا عصير الخضار فقدوا حوالي نصف كيلوغرام فقط من أوزانهم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
وجبات صحية وخفيفة لمنتصف الليل
وجبات صحية وخفيفة لمنتصف الليل
العديد منا يتابع مباريات كأس العالم هذه الايام التي قد تمتد لساعات متأخرة من الليل ومع التشويق والحماس واحيانا خيبة الامل نشعر بالجوع. وبالرغم من أننا نشدد على أن الاكل في الليل غير صحي إلا أن بعض الوجبات الخفيفة يمكن أن لا تضرك كما تعتقد. لذا لا تطلب محل البيتزا، تناول هذه الوجبات ثم فكر في الامر.

7 وجبات صحية في ا...
رشاقة في المطبخ الياباني
رشاقة في المطبخ الياباني
يتساءل الكثيرون عن سر صحة ورشاقة وصحة اليابانيات، وبالفعل فإن اليابانية متميزة بالرشاقة والقوام المعتدل بالفعل والسبب يرجع إلي النظام الغذائي الياباني الذي يحتوي على مزيج من السمك والأرز والصويا والخضروات.

حيث ثبت أن هذه العناصر الغذائية تساهم في خفض معدلات الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات في اليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق...
الريجيم النباتي لجسم رشيق هذا الصيف
الريجيم النباتي لجسم رشيق هذا الصيف
قبل ان تبدأ الاجازة استغلي حرارة الطقس للبدء في عمل ريجيم نباتي صحي، يعيد النضار لبشرتك ويشد جسمك ويخلصك من بعض الكليوغرامات المزعجة.

ريجيم نباتي لمدة أسبوع، يعدك بالتخلص من السموم، وخسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة.

الاثنين: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدو...
كيف تقضي على تراكم دهون الخصر والأرداف؟
كيف تقضي على تراكم دهون الخصر والأرداف؟
أفادت أحدث الابحاث الطبية أن تناول التوت قد يساعد على القضاء على تراكم الدهون بمنطقة الخصر والارداف أكثر مناطق السمنة التى تعانى منها حواء حول العالم مهما أختلفت عاداتها الغذائية .

وأظهرت الابحاث التى أجريت على مجموعة من الفئران أحتوى نظامهم الغذائى اليومى على كميات كبيرة من التوت الازرق عن تراجع كمية الدهون المتراكمة على منطقة الخص...
البهارات للتخلص من السعرات
البهارات للتخلص من السعرات
هل فكرت يوما بأن التوابل التي تستعمل في الطعام تؤثر بشكل مباشر على رشاقتك. هذا التابل الذي سنتحدث عنها في هذه المقالة يملك هذا التأثير. أما التابل فهو الكركم.

هذا المكون الرئيسيِ للكاري الهنديِ غني بمادة polyphenol التي تعرف باسم curcumin، ووفقا لدراسة جديدة تبين أن الكركم يعيق نمو الدهن.

تابل الرشاقة: عندما تمت تغذية مج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد