ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اعتني بقدميك الجميلتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اعتني بقدميك الجميلتين

مس فراتين - إليك كل التفاصيل...

لا تملكين الوقت ربما للذهاب إلى مركز التجميل للاعتناء بقدميك وأظافرهما. لكنك تستطيعين الحصول على نتيجة مثالية إذا اعتنيت شخصياً بقدميك في المنزل. إليك كل التفاصيل...

1- إنقعي أولاً قدميك لمدة 5 إلى 10 دقائق في الماء الفاتر لتطرية البشرة والأظافر. يمكنك إذا شئت إضافة بضعة قطرات من الزيوت العطرية للخزامى المرخية، أو الورد المرطب، أو القليل من ماء الأوكسيجين المبيض. جففي بعدها قدميك بخفة.

2- قصي أظافرك على نحو مربع ولكن لا تجعليها قصيرة جداً. لا تلمسي أيضاً الزوايا تفادياً لانغراز الظفر في اللحم. مرري من ثم مبرداً ناعماً من الكرتون فوق أصابع أظافرك بحيث يكون على نحو عمودي مع أطرافها.

3- ضعي نقطة من الزيت المطرّي على محيط جلد كل ظفر وانتظري بضعة دقائق. استعملي من ثم العود الخشبي الخاص لرفع الجلد الميت إلى الأعلى. قصي هذا الجلد بواسطة مقص رفيع جداً من دون لمس الانتفاخ الذي يحمي رحم الظفر. ابردي من ثم اللحم الميت المتكتل فوق الكعبين الرطبين ورطبي من ثم قدميك بتدليكهما بكريم خاص بالقدمين الجافتين.

4- أزيلي فائض الزيت بواسطة كرة قطنية صغيرة مبللة بالكحول عن الأظافر ومحيطها. ابسطي طبقة من الطلاء الأساس الشفاف على الأظافر لحمايتها وتسهيل بسط الطلاء الملون. انتقلي من ثم إلى الطلاء الملون. ابسطي طبقة أولى خفيفة لتحديد الشكل، ومن ثم طبقة ثانية مثقلة باللون. انتظري خمس دقائق حتى يجف الطلاء، ثم ابسطي طبقة من الطلاء الشفاف اللماع لزيادة اللمعان وجعل طلاء الأظافر يدوم لوقت أطول.

جربي المستحضرات التالية:

Lime à ongles من مافالا Mavala. Huile Cuticules من جوماي مايبيلين Gemey Maybelline. Crème Jeunesse Pieds من كلارنس Clarins. Crème Adoucissant Pour Les Pieds من مافالا Mavala لدى محلات قزاز في السعودية. Crème de Gommage Pour Les Pieds من مافالا Mavala لدى محلات قزاز في السعودية. طلاء الأظافر Le Vernis من شانيل Chanel. طلاء الأظافر Le Vernis من لانكوم Lancôme. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاست...
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
اختيار الغذاء المناسب والوجبات اليومية المتوازنة هو طريقك إلى بشرة نضرة ونقية وقليلة المشاكل. ورغم أن مستحضرات التجميل تؤطر جمالك وتبرز محاسن وجهك وتخفي عيوبه إلا إن التغذية هي التي تضع الحجر الأساس لهذا الجمال ، وبدون نضارة تشع من داخل البشرة تبقى كل الحلول ناقصة ووقتية. واليكً بعض المعلومات الغذائية التي قد تساعدكـً في الحفاظ على نضارة بشرتك: ...
  كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة