ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > جهزي بشرتك ليوم زفافك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

جهزي بشرتك ليوم زفافك!

مس فراتين - سواء كانت ليلة الزفاف أو حفلة الخطوبة أو حتى حفل التخرج أو أي مناسبة قد تكون ليلة خاصة في عمر المرأة لذلك يكون الاستعداد لها بطريقة مميزة، فعلى العروس أن تأخذ وقت كافي للاستعداد لليلة العمر فالماكياج وحدة ليس هو الاستعداد لهذه الليلة ولكنة هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة لتبدو في أفضل مظهر لها بل يعتبر مكمل لمرحلة متكاملة من الاستعداد .

لذلك عليها البدء بالعناية ببشرتها وشعرها وجميع جسمها قبل الحفل بوقت طويل وأقله شهرين حتى تنال النتيجة المرجوة من خلال النصائح والملاحظات التالية: يجب أن تعرف العروس نوعية بشرتها حتى تستطيع التعامل معها فهناك البشرة الجافة وهناك العادية والدهنية والمختلطة التي يكون جزء من الوجه دهني والجزء الأخر جاف.

قبل كل شيء عليك الاهتمام بتغذيتها لأن الوجه مرآة لتغذية الإنسان.فالاهتمام بتناول الفاكهة والخضروات الطازجة من أهم الأشياء لبشرة نضرة تغذية البشرة بكريمات المساء والصباح .تنظيف البشرة بشكل دوري والحذر من النوم بدون إزالة آثار الماكياج .عمل تنظيف عميق للبشرة عن طريق البخار قبل الزواج بأسبوع حتى لو ظهرت ندوب أو احمرار بسبب التنظيف يكون هناك متسع من الوقت لاختفائه .عمل أقنعة دوريه ومعرفة ماذا تحتاج البشرة حتى تركزي على مشاكلها لكن أحذري من المبالغة في الأقنعة حتى لا تعطيك نتيجة عكسية .محاولة التقليل من الماكياج والاكتفاء بالروج الفاتح والكحل حتى لا ترهق البشرة .البعد نهائياً عن الشمس فهي العدو للبشرة وإذا أردت الخروج عليك بوضع واقي للشمس قبل نصف ساعة من الخروج حتى يُكون طبقة عازلة عن الشمس.

أهتمي بترطيب بشرتك دائماً، أكثري من شرب الماء وخاصة قبل الإفطار وابتعدي عن الماء البارد قدر الإمكان .النوم مبكراً مهم جداً حتى لا يظهر وجهك شاحب وتظهر الهالات السوداء أسفل العينين.أحذري الماء الساخن وعليك بالماء الفاتر أو البارد // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض مناطق بشرتك ، وتبحثين عن طريقة لتفتيح الأماكن الداكنة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة التي تخلصك تماماً من هذه المشكلة ، وإليكِ الوصفة :

المقادير:

ملعقة لبن بودرة

ملعقة نشا

ملعقة ماء ورد

ملعقة عسل

ملعقة عصير ليمون

الطريقة :

اخلطي...
اجتفاف الجلد
اجتفاف الجلد
ومن أبرز التأثيرات السلبية التي يخلفها اجتفاف الجلد:

•التآكل.

•الشعور بالوخز والرغبة في الحك.

•فقدان مطاطية الجلد.

•انقباض في البشرة.

•ظهور التجاعيد المبكرة.

•احساس بالتمزّق.

•تشققات جلدية قد لا تلتئم.

•احمرار وتقشّر البشرة.

...
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد ل...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
يختلف ذوق لدى كل مرأة عن غيرها فهناك من تفضل أن تحصل على بشرة برونزية اللون ومنهن من تفضل البشرة الخمرية ومنهن من تفضل البشرة البيضاء ولمحبي هذا اللون من البشرة يمكنهن الاعتماد على هذه الوصفات للحصول على البشرة المفضلة إليهن:

عصير الخيار: يعتبر عصير الخيار من أفضل الوسائل الطبيعية لتبييض البشرة وإشراق ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد