ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل

مس فراتين - الكريمات أشكال وأنواع منها المرطب والمزيل للتجاعيد، ومنها مايكافح الدهون. لكن كلها تتفق علي هدف واحد هو العناية بالبشرة. وحتى تحددي أفضل طريقة للعناية ببشرتك، يجب أن تعرفي أولاً أسرار الكريم قبل استخدامه، أسئلة وإجاباتها تكشف لك هذه الأسرار .

هل يمكن استخدام نفس الكريم لسنوات طويلة؟ لا يوجد ما يستدعي تغيير نوع الكريم ما دام يلبي احتياجات بشرتك ولا يسبب لها أي التهابات أو حبوب، ولكن يمكنك تغيير النوع مع مرور السنين. فالبشرة الدهنية تفقد دهونها بمرور الوقت، وتصبح أكثر جفافاً وتحتاج لكريمات مغذية، كما أنه قد تصاب بعض أنواع البشرة بالحساسية، لذا تحتاج لتغيير نوع الكريم واستبداله بآخر يناسب بشرتها الحساسة.

هل الكريمات الحديثة هي الأنسب؟ الحداثة لا تعني بالضرورة الأفضل أو الأكثر فعالية، ومع ذلك فالكريمات الحديثة تستخدم أحدث ما توصل إليه العلم ليناسب بشرتك، ولا نستطيع أن ندرك ذلك سوى بتجربتها لمعرفة ما إذا كانت ملائمة للبشرة أم لا. كما أن الكريمات الحديثة تكون مرتفعة الثمن، لذا يفضل اختيار "Tester" عينة الكريم الموجودة في المحلات لتجربتها أولاً على البشرة قبل شرائها، وإذا لم تناسب بشرتك فعودي للكريم القديم والذي اعتدت عليه .

هل يمكن استخدام كريم للوجه علي الجسم؟ لا يوجد أي مانع من استخدام كريم الوجه للجسم، ولكن نظراً لقلة الدهون على الجسم منها على الوجه، فيفضل استخدام الكريم السائل أكثر من كريم الوجه لأنه يغذي الجسم أكثر. وحتى تعوضي هذا الأمر يمكنك استخدام كريم الوجه الذي لا تحتاجينه على جسمك بمعدل مرتين متتابعتين يفصل بينهما 5 دقائق حتي يتاح الوقت لتغلغل الكريم في الجسم.

ما المدة المناسبة لحفظ كريم العناية؟ يمكنك حفظ الكريم قبل استخدامه لمدة سنتين إلي 3 سنوات بعيداً عن الضوء والحرارة، ولكن يجب تفقد تاريخ الصلاحية على العبوة الخاصة بالحفظ والاستخدام.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
  حافظي على بشرتك الدهنية وإعتني بها
حافظي على بشرتك الدهنية وإعتني بها
تكثر البشرة الدهنية بين النساء، لاسيما أولئك اللواتي يعشن في المناطق الحارة ذات المناخ الرطب، وقد أثبتت دراسة بريطانية أن السيدات اللائي يتعرضن إلى مزيد من التوتر النفسي والضغوط الحياتية يكنّ أكثر عرضة من غيرهن لمشاكل البشرة الدهنية، حيث وجد العلماء أن القلق والتوتر يزيدان من إفراز الغدد الدهنية في الجسم.

يشار الى ان البشرة ال...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
6 حلول لمشاكلك التجميلية
6 حلول لمشاكلك التجميلية
بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن...
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد