ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 اسئلة تهمك عن كريمات التجميل

مس فراتين - الكريمات أشكال وأنواع منها المرطب والمزيل للتجاعيد، ومنها مايكافح الدهون. لكن كلها تتفق علي هدف واحد هو العناية بالبشرة. وحتى تحددي أفضل طريقة للعناية ببشرتك، يجب أن تعرفي أولاً أسرار الكريم قبل استخدامه، أسئلة وإجاباتها تكشف لك هذه الأسرار .

هل يمكن استخدام نفس الكريم لسنوات طويلة؟ لا يوجد ما يستدعي تغيير نوع الكريم ما دام يلبي احتياجات بشرتك ولا يسبب لها أي التهابات أو حبوب، ولكن يمكنك تغيير النوع مع مرور السنين. فالبشرة الدهنية تفقد دهونها بمرور الوقت، وتصبح أكثر جفافاً وتحتاج لكريمات مغذية، كما أنه قد تصاب بعض أنواع البشرة بالحساسية، لذا تحتاج لتغيير نوع الكريم واستبداله بآخر يناسب بشرتها الحساسة.

هل الكريمات الحديثة هي الأنسب؟ الحداثة لا تعني بالضرورة الأفضل أو الأكثر فعالية، ومع ذلك فالكريمات الحديثة تستخدم أحدث ما توصل إليه العلم ليناسب بشرتك، ولا نستطيع أن ندرك ذلك سوى بتجربتها لمعرفة ما إذا كانت ملائمة للبشرة أم لا. كما أن الكريمات الحديثة تكون مرتفعة الثمن، لذا يفضل اختيار "Tester" عينة الكريم الموجودة في المحلات لتجربتها أولاً على البشرة قبل شرائها، وإذا لم تناسب بشرتك فعودي للكريم القديم والذي اعتدت عليه .

هل يمكن استخدام كريم للوجه علي الجسم؟ لا يوجد أي مانع من استخدام كريم الوجه للجسم، ولكن نظراً لقلة الدهون على الجسم منها على الوجه، فيفضل استخدام الكريم السائل أكثر من كريم الوجه لأنه يغذي الجسم أكثر. وحتى تعوضي هذا الأمر يمكنك استخدام كريم الوجه الذي لا تحتاجينه على جسمك بمعدل مرتين متتابعتين يفصل بينهما 5 دقائق حتي يتاح الوقت لتغلغل الكريم في الجسم.

ما المدة المناسبة لحفظ كريم العناية؟ يمكنك حفظ الكريم قبل استخدامه لمدة سنتين إلي 3 سنوات بعيداً عن الضوء والحرارة، ولكن يجب تفقد تاريخ الصلاحية على العبوة الخاصة بالحفظ والاستخدام.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
جميلتي .. إذا كنتِ تعانين من انتشار الشوائب على بشرتك ، ينصحكِ خبراء التجميل بأن لا تخلدي إلى النوم مساء قبل تنظيف وجهك جيداً من الأتربة وخاصة الماكياج .

ويوصي الخبراء بضرورة استعمال كريم مسائي وملطف للبشرة ، فالمستحضرات المسائية تعطي نتيجة فعالة فالبشرة تكون مرتاحة أثناء النوم فتمتص الخلايا المستحضر جيداً . وفي النهاية ، يشير الخبراء...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد